×

السيول الجارفة تغرق "سقطرى" وسكانها يطلقون نداء استغاثة

السيول الجارفة تغرق "سقطرى" وسكانها يطلقون نداء استغاثة

السيول الجارفة تغرق "سقطرى" وسكانها يطلقون نداء استغاثة | المهرة بوست

الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السيول الجارفة تغرق "سقطرى" وسكانها يطلقون نداء استغاثة


انهيارات صخرية في أحد الطرقات الرئيسية

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 07 ديسمبر, 2019 - 12:19 صباحاً ]

أحدثت الأمطار الغزيرة التي تشهدها محافظة "سقطرى" دمارا واسعا في الطرقات والمنازل السكنية لليوم السادس على التوالي.

وقال سكان محليون في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن عدد من سكان العاصمة "حديبوه" غادروا إلى المرتفعات الجبلية خوفا من سقوط المنازل على رؤوسهم.

ووفقا للمصادر: توجه العشرات من أبناء المدينة إلى الجوامع للدعاء والابتهال للمولى عزوجل بأن يرفع الضر عنهم بعد أن دخلت مياه الأمطار إلى منازلهم.

وأشارت المصادر إلى أن جبال عملاقة أنهارت فوق الطريق الرئيسي المؤدي إلى المطار مما تسبب في عزل المناطق الغربية لمديرية حديبو مركز المحافظة بالمناطق الشرقية للمديرية، بالإضافة إلى عزل مديريات أخرى في الجزيرة.

وناشد السكان الحكومة الشرعية ومنظمة الأمم المتحدة بالتدخل العاجل لإنقاذ السكان وتقديم الدعم اللازم لهم من ماء وغذاء ودواء.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 37 قراءة)
.