الترسانة يستضيف حرس الحدود ..وسبورتنج مع السويس فى افتتاحية دورة الترقى

الترسانة يستضيف حرس الحدود ..وسبورتنج مع السويس فى افتتاحية دورة الترقى

تنطلق في الخامسة عصر اليوم مباريات الجولة الأولى من التي يصعد فيها صاحب المركز الأول لدورى الأضواء بصحبة بتروجت وغزل المحلة  فعلى ستاد حسن الشاذلى بميت عقبة يستضيف نظيره حرس الحدود في أصعب مباريات الدورة نظرا لإقتراب المستوى الفني بين الفريقين ورغبتهما في الصعود للأضواء .

  فحرس الحدود احتل المركز الثالث بدورى المحترفين وهو ما جعله يشارك في دورة الترقى ، ويعتمد محمد مكى المدير الفني للفريق العسكرى على عدد من اللاعبين على رأسهم احمد شديد قناوى الظهير الأيسر وعنصر الخبرة ، ومحمود ممدوح هداف الفريق بالإضافة لكريم عماد حارس المرمى .

أما الترسانة فقد حاول حسين شكرى المدير الفني للفريق لرفع الحمل البدنى عند اللاعبين خلال الفترة المقبلة وعقد طارق سعيد حسانين رئيس النادى والمشرف العام على فريق الكرة جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة حصد أول ثلاث نقاط والذى يعتبرهم بوابة الصعود للممتاز .

وعلى ستاد المكس يستضيف في نفس التوقيت سبورتنج نظيره في مواجهة قوية أيضا يرغب فيها الفريقان لحصد نقاط المباراة على أمل تحقيق المفاجأة وخطف تذكرة الصعود للممتاز .

أحمد فاروق المدير الفني لسبورتنج قام بغلق المعسكر على لاعبيه رافضا الإدلاء بأى تصريحات لزيادة تركيز اللاعبين ، بينما حاول مجلس إدارة السويس توفير كل سبل الراحة للاعبين بصرف جزء من المستحقات المالية عن طريق التبرعات الخارجية ، كما قاموا بعمل معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة قبلها بـ24 ساعة لزيادة التركيز .

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 4 أسابيع | 4 قراءة)
.