سعر مازدا BT- 50 موديل 2024 وأهم التقنيات والتجهيزات الداخلية والخارجية

المربع نت – سعر BT- 50 موديل 2024 من ابرز الأمور التي يبحث عنها المستهلكون قبل اتخاذ قرار شراء تلك السيارة البيك أب المتاحة في الأسواق مع العديد من التقنيات الحديثة والتجهيزات الداخلية والخارجية المميزة.

وفيما يلي رصد تفصيلي للمواصفات الفنية التي تزخر بها شاحنةموديل 2024، بالإضافة إلى التجهيزات الخارجية والداخلية، وأبرز وسائل الحماية الملحقة بالسيارة: الوصول السريع للمحتوى سعر مازدا BT- 50 موديل 2024تزخر الشاحنة البيك أب من مازدا بباقة رائعة من التجهيزات المتطورة التي تبرز مدى التطور الهائل الذي توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات في اليابان.

ويبلغ سعر مازدا BT- 50 موديل 2024 في الأسواق نحو 53 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 199 ألف ريال سعودي، علمًا أن هذا المبلغ بدون المصاريف الإدارية والرسوم الجمركية، والتي يتم تحديدها وفقًا للبلد المستوردة للسيارة، وطبيعة العلاقات التجارية التي تجمعها مع البلد المستورد منها.

شاهد أيضًا: تجهيزات مازدا BT- 50 موديل 2024 من الخارجوبالنظر إلى الجسم الخارجي لسيارة مازدا BT- 50 موديل 2024 نجد أن السيارة احتوت على تصميم قوي وجذاب، حيث تميزت الشاحنة بتصميم خارجي أنيق مع لمسات من اللون الأسود، بالإضافة إلى مصد أمامي متين وقوي مع عتبات جانبية قوية وصلبة.

وفيما يلي أهم التجهيزات التي جاءت بها الشاحنة البيك أب من مازدا، بالإضافة إلى الأبعاد الخارجية:تتوفر السيارة البيك أب من مازدا مع مصابيح أمامية LED مزودة بخاصية التشغيل/الإيقاف التلقائي.

يأتي لون الشبكة الأمامية للسيارة البيك أب مع لمسة نهائية فضية.

كما أن لون المرايا الجانبية من الكروم، وتأتي مع خاصية قابلة للتعديل كهربائياً والطي كهربائياً.

فيما تتوفر السيارة مع مساحات استشعار المطر.

كما أن السيارة البيك أب مجهزة بفتحة السقف.

علمًا أن السيارة من الخارج مجهزة بمصابيح ضباب  LED.

وعلى صعيد متصل، تحتوي الشاحنة من مازدا على عجلات معدنية مقاس 18 بوصة، باللون الأسود اللامع.

مقاس الإطار: 265/60 آر 18.

أبعاد مازدا BT- 50 موديل 2024وحسب المواصفات الرسمية المعلنة، تأتي أبعاد شاحنة مازدا BT50 موديل 2024 من الخارج على النحو التالي:الطول الإجمالي: 5,280 ملمالعرض الإجمالي: 1,870 ملمالارتفاع الإجمالي: 1,810 ملمطول قاعدة العجلات: 3,125 ملم.

الوزن الإجمالي للمركبة: 2,600 كجم.

تجهيزات مازدا BT- 50 موديل 2024 من الداخلوبالانتقال إلى الجزء الداخلي للشاحنة، نُلاحظ البساطة في التصميم والتجهيزات التي تميزت بها المركبة، والتي بدورها تمنح العميل متعة ورفاهية في أثناء القيادة.

وتتناول السطور التالية أهم التجهيزات المتاحة في السيارة البيك أب من مازدا، فضلاً عن التقنيات الحديثة التي تتميز بها:توفرت الشاحنة مع نوافذ كهربائية تعمل لأعلى/لأسفل بلمسة واحدة للسائق فقط.

بينما توفرت السيارة أيضًا مع وحدة تحكم علوية مزودة بحامل للنظارة الشمسية.

المقاعد في المقصورة تأتي مع تنجيد من الجلد باللون البني، وهي مجهزة لتدفئة المقعد.

كما أن مقعد السائق الأمامي يأتي مع ضبط الطاقة في 8 اتجاهات، أما مقعد الراكب الأمامي مع ضبط يدوي في 4 اتجاهات.

نظام تثبيت السرعة التكيفي، مع نظام التحكم في المناخ.

تكييف أوتوماتيكي ثنائي المنطقة.

فتحات تكييف الهواء الخلفية مجهزة.

تقنيات شاحنة مازدا BT- 50 موديل 2024وحرصت شركة مازدا على تعزيز الشاحنة بمجموعة من التقنيات الحديثة والمتطورة، والتي تعكس مدى اهتمام الصانع الياباني بتعزيز الرفاهية ومتعة القيادة داخل المركبات الخاصة به، وفيما يلي أبرز تقنيات مازدا BT- 50 موديل 2024:تحتوي السيارة على نظام تحذير مغادرة المسار مجهز.

وتحتوي المقصورة على شاشة LCD  مقاس 9 بوصات.

بينما تعززت الشاحنة بمدخل USB.

وتأتي السيارة مع بلوتوث لربط الهاتف المحمول بالسيارة.

تقنيات للهاتف الذكي Android Auto وApple CarPlay اللاسلكي.

نظام صوتي مكون من 8 مكبرات صوت.

مفتاح التحكم في الصوت والبلوتوث.

عوامل أمان مازدا BT- 50وفي السياق ذاته، تتوفر سيارة مازدا BT- 50 موديل 2024 بالعديد من تقنيات الأمان والسلامة التي تمنح العميل الحماية المطلوبة على الطريق، وفيما يلي أهم تقنيات السلامة والأمان:تتوفر السيارة مع 7  وسائد هوائية بما في ذلك وسائد هوائية للركبة.

الشاحنة مجهزة بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.

كاميرا وقوف السيارات الخلفية.

نظام منع الحركة.

كما أنها تأتي مزود بنظام التحكم في الجر ESC.

بينما تتوفر أيضًا مع مستشعر ركن أمامي وخلفي.

فيما تأتي السيارة مجهزة بمساعدة إطلاق التلال.

قفل تفاضلي خلفي.

مجهزة لبدء تشغيل المحرك عن بعد.

المركبة مجهزة بإنذار ضد السرقة.

نظام الدخول الذكي بدون مفتاح مزود بميزة التشغيل/الإيقاف بالضغط.

بينما تأتي السيارة مجهزة بنظام التحكم في نزول التلال.

أداء مازدا BT- 50 موديل 2024تأتي نسخة مازدا BT- 50 في الأسواق مع مواصفات أداء قوية قادرة على منح العميل تجربة قيادة سريعة بالمقارنة مع السيارات البيك أب الأخرى، وفيما يلي تفاصيل مواصفات محرك سيارة مازدا BT- 50:ألوان مازدا BT- 50وحرصت علامة مازدا اليابانية على توفير الشاحنة بباقة متنوعة من الألوان التي بدورها تمنح العملاء حرية الاختيار في تحديد الشكل الخارجي المفضل لديهم، وإليكم ألوان سيارة مازدا BT- 50 البيك أب في الأسواق:الرصاصي الغامق.

الرصاصي الفاتح.

اللون الفضي.

الأبيض الثلجي.

الأسود.

الأزرق.

الأحمر.

منافسين مازدا BT- 50 موديل 2024وتتنافس علامة مازدا في سوق الشاحنات البيك أب مع العديد من السيارات، وفيما يلي أهم منافسين مازدا BT- 50 موديل 2024 في الأسواق:تويوتا هايلكس.

فورد  F- 150.

شيفروليه سيلفرادو 1500.

ايسوزو دى ماكس.

نيسان نافارا.

نبذة عن مازداتأسست شركة مازدا اليابانية عام 1920 في هيروشيما، ولكن تحت اسم مختلف، وكان يطلق عليها في البداية شركة تويو كوجيو المحدودة، وكانت تنتج الفلين ومنتجات أخرى غير متعلقة بالسيارات.

وقد مرت بالعديد من الأزمات خاصة في ظل الحرب العالمية الثانية، إذ انتقلت الشركة للعمل في مجال التصنيع العسكري، وبدأت في تصنيع الدراجات النارية وشاحنات النقل بثلاث عجلات، والتي كان أبرزها “مازدا غو – Mazda Go”.

وفي 1960؛ أصدرت مازدا أول سيارة ركّاب كوبيه بأربعة عجلات، ومن ثم شهدت مسيرتها كثير من المراحل التي تطورت من خلالها حتى أصبحت ما عليه الآن.

وفي عام 2007 أنتجت الشركة اليابانية حوالي 1.

3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات، داخل مصانع الشركة في اليابان، كذلك قد حل الصانع الياباني العملاق في عام 2011 في المرتبة 15 في قائمة أكثر الشركات المصنعة للسيارات، ولازالت الشركة اليابانية تمتلك شعبية كبيرة وموثوقية عالية خاصة في الأسواق الخليجية والعربية.

صور مازدا BT- 50 موديل 2024 من الداخل والخارجوتتوفر سيارة مازدا BT- 50 موديل 2024 من الخارج والداخل بباقة رائعة من التجهيزات المميزة، وإليكم أبرز صور مازدا BT- 50 من الداخل والخارج:صور مازدا BT- 50 موديل 2024 من الخارجتأتي السيارة البيك أب مع تصميم خارجي فاخر قادر على جذب اهتمام المستهلكين، وإليكم صور مازدا BT- 50 موديل 2024 من الخارج:صور مازدا BT- 50 موديل 2024 من الداخلتزخر سيارة مازدا BT- 50 موديل 2024 من الداخل بباقة من التقنيات الحديثة والمتطورة، وإليكم صور السيارة من الداخل: شاركه على: اشترك بالقائمة البريديةاحصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول الإيميل الاسم الأول رقم الجوال اختر السيارات التي تود استلام أخبارها تويوتاهيوندايكيانيسانفوردلكزسمازداهونداشانجانشفروليةمرسيدسبي ام دبليوسيارتي صينيةسيارتي يابانيةسيارتي كوريةسيارتي المانيةسيارتي بريطانيةسيارتي ايطاليةسيارتي فرنسيةسيارتي امريكيةسيارتي أخرى اشترك اختر علامتك لمتابعة أخبارها وسياراتها سيارات للبيع من أصحابها قبل 14 ساعة 101,000 ريال سعودي الرياض قبل يومين 35,000 ريال سعودي الرياض قبل 5 أيام 65,000 ريال سعودي المدينة المنورة قبل 5 أيام 45,000 ريال سعودي الدمام

السعودية      |      المصدر: مربع نت    (منذ: 4 أسابيع | 3 قراءة)
.