خلدون المبارك..مهندس إنجازات «القمر السماوي»

خلدون المبارك..مهندس إنجازات «القمر السماوي»

يقف وراء نجاحات مانشستر سيتي فريق عمل متميز يقوده خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة النادي، والذي يحظى بثقة كبيرة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي.

وكان سمو الشيخ منصور بن زايد، ثمّن بعد الفوز بثلاثية الدوري والكأس الإنجليزيين ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة النادي، والإدارة الفنية واللاعبين، للحفاظ على استدامة التطور في الأداء والنتائج، ومواصلة تحقيق الأرقام القياسية على أكثر من صعيد.

ويملك خلدون المبارك حضوراً مميزاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحظى باحترام الصحافة البريطانية التي تشيد دائماً بعمله وأفكاره، كما أن «رئيس سيتي» وأفضل رئيس ناد في العالم لعام 2023 حسب اختيار حفل «غلوب سوكر»، أصبح له حديث سنوي يطل به على الجماهير للحديث عن الإنجازات وأفكار المستقبل.

خلدون المبارك يحضن هالاند سر الفوزيفسر خلدون المبارك سر انتصارات مانشستر سيتي السنوية، ويعيد الفضل في ذلك إلى دعم وأفكار سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ويقول في حديث سابق: «سمو الشيخ منصور قد أعطى كل شيء لديه لهذا النادي، كل الالتزام والدعم والحب طوال السنوات، لقد أعطى الشغف لهذا النادي، وهو لديه الكثير من الحب لهذا النادي».

وأشار رئيس مانشستر سيتي: «ما فعلناه كان شيئاً مذهلاً، لقد فعلنا ذلك بالطريقة الصعبة، وبأعلى مستوى من كرة القدم».

ويتابع في حديث سابق أيضاً بعد الفوز بالثلاثية التاريخية والتي أصبحت خماسية فيما بعد: «عندما تفوز ب3 ألقاب متتالية في الدوري الممتاز، ونحن أول فريق يفعل ذلك منذ 1999، والفريق الوحيد الذي يفوز بالثلاثية منذ 1999، وسنبحث عن اللقب الرابع، وربما ثلاثية أخرى، فهذا التعطش للبطولات وعدم الاطمئنان لما أحرزته، جعل نادينا كبيراً على مدى ال15 سنة الماضية، ونتطلع دائماً إلى الأفضل».

أفضل رئيس نادوعندما توج بجائزة أفضل رئيس مجلس إدارة حسب اختيار «غلوب سوكر»، قال المبارك بتواضع: أنا هنا لأستلم الجائزة فقط، وعملي ليس بتلك الصعوبة، وعندما يكون لديك أفضل اللاعبين في العالم، وأفضل طاقم فني، أفضل مؤسسة وتنظيم إداري، وأفضل مدير رياضي (التشيكي بيغيريستاين)، وأفضل مدير إداري، (سوريانو)، وتضافر كل هذه العوامل، نصل إلى هذه النتائج، وأترك الحكم للآخرين، ولا ننسى أن ما يجعل مان سيتي متميزاً هو جمهوره، كل تلك الأمور تجعل عملي بسيطاً وسهلاً.

وأضاف، السؤال الآن هو كيف تبقي على هذه الانتصارات، وتحافظ على سلسلة الإنجازات، والالتزام من أجل التميز، وأصبح الفوز جزءاً من الحمض النووي للنادي، وهذا ما كنا عليه خلال هذه السنوات، وما لدينا في مان سيتي، بات مسألة جينية وثقافة متجذرة في كل لاعب، وكل شخص في النادي.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 4 أسابيع | 2 قراءة)
.