منتخب الحديدة يتخطى نظيره حجة ويحسم المركز الأول في تجمع بطولة الجمهورية للدورات الصيفية

منتخب الحديدة يتخطى نظيره حجة ويحسم المركز الأول في تجمع بطولة الجمهورية للدورات الصيفية

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي، استهدفت مدمّرة أمريكية وسفينتين انتهكتا حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

تؤكد التطورات المتسارعة على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة أن الردع الصهيوني انتهى عمليا بمواجهة المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، الأمر الذي يعكس تحولًا نوعيًا واضحًا في التصعيد ما قد يدفع في نهاية المطاف نحو رسم المصير القاتم لهذا الكيان الغاصب عبر وضعه فعليا على طريق الزوال.

اعلن أمين مجلس وضع سياسات التصدير لمنظمة الغذاء والدواء الإيرانية "آصف مهدوي"، أن 100 شركة تصدر المواد الخام والمنتجات الصيدلانية الإيرانية إلى حوالي 50 دولة.

قلب منتخب نيذرلاندز الطاولة على منافسه منتخب بولندا، وحقق فوزا صعبا بنتيجة 2-1 اليوم الأحد، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا.

الأحد، 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024 الساعة 22:22:52 الحديدة - سبأ:تخطى منتخب محافظة الحديدة نظيره منتخب محافظة حجة بهدفين مقابل هدف في نهائي تجمع محافظة الحديدة لبطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية.

منتخبا الحديدة وحجة تأهلا إلى منافسات ربع نهائي البطولة بفوز الأول على نظيره منتخب ريمة بسداسية نظيفة، فيما أقصى منتخب حجة منافسه المحويت بهدفين لهدف.

المباراة النهائية التي خاضها كل من الفريقين عصر اليوم لحسم المركزين الأول والثاني تمكن الحديدة من تحقيق المركز الأول، فيما يتأهل منتخب حجة ثاني التجمع إلى تجمع محافظة إب.

ويخوض منتخب محافظة الحديدة أول تجمع الحديدة الأربعاء المقبل مواجهة حاسمة أمام ثاني تجمع إب، منتخب الضالع، فيما يقابل منتخب حجة ثاني تجمع الحديدة نظيره أول "تجمع إب" منتخب إب للمنافسة على بطاقتي التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

حضر المباراة ممثلي وزارة الشباب والرياضة محمد أبو عسكر وعبدالرحمن فايع ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي ومدير مكتب الإرشاد عبدالرحمن الورفي وشخصيات رياضية.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 4 أسابيع | 3 قراءة)
.