أوروبي من أصول مصرية يتهم شرطة مطار القاهرة بسرقة أمواله بحيلة (ِشاهد)

أوروبي من أصول مصرية يتهم شرطة مطار القاهرة بسرقة أمواله بحيلة (ِشاهد)

اتهم شخص أوروبي من أصول ، شرطة مطار القاهرة بسرقته، خلال مغادرته مصر إلى سويسرا، بعد إيهامه بالتأكد من العملية الأجنبية التي يحملها.

وقال الرجل الذي ظهر في مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه وبعد وصوله إلى ، أبلغه ضابط التفتيش أن المبلغ المسموح به للسفر أقل من 10 آلاف يورو، مشيرا إلى أنه كان يحمل بالفعل 10 آلاف، وقام بإعادة ألف منها مع أحد أقاربه.

وتابع: "بعد عودتي بمبلغ 9 آلاف، طلب الضابط برتبة نقيب أن نقوم بعدها، وقام بإرسالي مع عسكري آخر إلى جهاز لعد النقود، وبعد التحقق منها سمح له بالمغادرة بالمبلغ".

اظهار أخبار متعلقة وكشف الرجل أنه وبعد مغادرته، فوجئ بسرقته من قبل عناصر في مطار القاهرة، عبر حيلة، وهي قيام الأمن بوضع مبلغ 100 يورو في أحد جانبي الرزمة المالية، وفي الجانب الآخر 150 يورو، وفي الوسط كانت رزمة من الجنيهات المصرية من فئة 5 جنيهات.

وقال إنه تسلم المبلغ منهم بعد عده، لاعتقاده أنه تعامل مع شرطته، ومن المستبعد أن يقوموا بذلك، "لكنهم كانوا لصوصا"، كما قال.

وأشار في مقطع مصور آخر، إلى أنه لا يحمل الجنسية المصرية بالأساس، وهو مواطن أوروبي ويعيش في أوروبا، وكان في زيارة لمصر، ولن يعود إليها مرة أخرى بسبب ما قامت به الشرطة من لأمواله.

شاهد ما فعلته وزارة الداخلية فى مواطن مصرى فى مطار القاهرة ⤵️ — 🇵🇸🦂ا̍ڶــمۘــڵــگ ۛ 👑ا̍ڵــ؏ــڦــڕب🦂🇵🇸 (@Ahmedscorpion0) وأثار المقطع المصور ردود فعل واسعة، وتعليقات ما ممارسات عناصر الأمن:  🔴 أوروبي من أصول مصرية يوثق تعرضه للسرقة في مطار القاهرة من ضباط شرطة المطار أثناء سفره من مصر .

— Ali Bakry (@_AliBakry) — Moussa Karkour موسى قرقور (@MOUSSAKARKOR11) لا تشيل هم وموضوعك بسيط شوف العرجاني يحللك الموضوع — me (@me00213318) ولهذا السبب فإن مصر بحاجة ماسة إلى ثوره لاتبقي ولا تذر — صالح ادم (@Salehadam31)

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 4 أسابيع | 11 قراءة)
.