تقلبات جوية سريعة وحادة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

تقلبات جوية سريعة وحادة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

حالة الطقس.

.

بعد التقلبات المناخية التي حدثت خلال الأيام الماضية، يستمر بحث الكثير من المواطنين عن درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

وفي هذا الاطار تقدم بوابة «» كل ما يخص حالة الطقس خلال الاسبوع المقبل.

حالة الطقس خلال فصل الربيعقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن الأحوال الجوية على كل أنحاء الجمهورية اليوم الجمعة مستقرة، وأن الطقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى هي 29 درجة مئوية.

تقلبات في درجات الحرارةواشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل 23 أبريل، ستشهد البلاد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة على كل الأنحاء.

ويسود بداية من يوم الثلاثاء المقبل طقس شديد الحرارة نهارا على كل أنحاء البلاد، مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى والصحراء الغربية.

كما صرح خبراء في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنّ التقلبات الجوية ستستمر طوال فصل الربيع الذي يعرف بأنه فصل التقلبات الجوية السريعة والحادة لذلك ونصحو بمتابعة أخبار الطقس الصادرة عن الهيئة على مدار اليوم.

درجات الحرارة اليوم في مصردرجات الحرارة اليوم على بعض المناطقالقاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 29 درجة والصغرى 16 درجة.

السواحل الشمالية: العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة.

جنوب سيناء: العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة.

شمال الصعيد: العظمى 31 درجة والصغرى 15 درجة.

جنوب الصعيد: العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة.

اقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.