وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان الشيخ المجاهد مبارك الزرعي

وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان الشيخ المجاهد مبارك الزرعي

أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أن اليمن قيادة وشعباً يقف إلى جانب الشعب الإيراني وقيادته في الظروف الصعبة التي يعيشها.

شدد قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد "علي الخامنئي"، على الشعب الإيراني بألا يقلق وأنه لن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد.

أعلن البنك المركزي بالبيرو اليوم الأحد، عن تسجيل أدنى معدل تضخم سنوي من بين الاقتصادات الرئيسية في المنطقة، في أبريل الماضي عند 2.

4 في المائة.

أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، محمد حسين المؤيدي، حرص الوزارة على تفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية؛ إيماناً بأهمية الرياضة في تعزيز أواصر الأُخُوَّة والتعاون وترسيخ الوحدة الوطنية.

الثلاثاء، 07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024 الساعة 18:06:55 صنعاء - سبأ : نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الشيخ المجاهد مبارك ناصر حسن الزرعي، أحد مشايخ بني نوف الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال وخدمة الوطن.

وأشاد بيان النعي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمناقب الفقيد الزرعي وأدواره الوطنية في حل كثير من القضايا وإصلاح ذات البين وموقفه الشجاع في مواجهة العدوان، وتقديم شهداء من أبنائه في جبهات العزة والكرامة.

وعبر البيان عن أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء الفقيد الشيخ ناصر مبارك والشيخ فرج مبارك وإخوانهما وأسرة وأهالي الفقيد وآل الزرعي كافة وبني نوف عامة في هذا المصاب .

.

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 أشهر | 4 قراءة)
.