هواوي تُعلن عن سلسلة هواتف «بورا» لتحل محل سلسلة P الشهيرة

في خطوة مفاجئة، أعلنت شركة هواوي الصينية عن إطلاق سلسلة هواتف ذكية جديدة تحمل اسم بورا (Pura)، لتكون بديلة عن سلسلة هواتف P الشهيرة التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2012.

وعلى الرغم من قلة التفاصيل الرسمية التي كشفت عنها هواوي حتى الآن، إلا أن التسريبات التي نشرها مصدر قريب من الشركة سلطت الضوء على بعض مواصفات السلسلة الجديدة.

وكشف التسريب عن أن سلسلة بورا ستتضمن أربعة طرازات هي: بورا 70، وبورا 70 برو، وبورا 70 برو بلس، وبورا 70 ألترا.

ووفقًا للتسريبات، سيأتي هاتف بورا 70 الأساسي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت، وسيتوفر بأربعة ألوان هي: الأزرق الكريستالي، والأسود الريش، والأبيض الثلجي، والوردي الكرزي.

أما طراز بورا 70 برو، فسيتوفر بخيارين لمساحة التخزين الداخلية هما 512 جيجابايت و 1 تيرابايت، مع ثلاثة خيارات للألوان هي: الأبيض الثلجي، والبنفسجي رولاند، والأسود الريش.

بينما سيأتي طراز بورا 70 برو بلس بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت وخيارين لمساحة التخزين الداخلية هما 512 جيجابايت و 1 تيرابايت، مع ثلاثة ألوان هي: الفضي المنسوج، والأبيض الوتري، والأسود الشبح.

كما أشار التسريب إلى وجود نسخة خاصة تحمل اسم «Lezhen Edition» دون الكشف عن مواصفاتها أو تصميمها.

وأخيرًا، سيأتي هاتف بورا 70 ألترا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 1 تيرابايت، مع خيارين للألوان هما: الأبيض السيراميك والأسود السيراميك.

ذو صلة | ومن المتوقع أن تُطرح سلسلة هواتف بورا 70 الجديدة للبيع من خلال القنوات التقليدية في المتاجر.

وعلى الرغم من قلة المعلومات الرسمية، إلا أن الفيديو الترويجي الذي نشرته هواوي أظهر لمحة عن تصميم الكاميرا الخلفية، والتي يبدو أنها ستأتي بتصميم جزيرة مثلثة الشكل تضم ثلاث كاميرات، واحدة كبيرة واثنتين صغيرتين، بالإضافة إلى فلاش LED.

ومع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي، يتوقع أن تكشف هواوي عن المزيد من التفاصيل حول مواصفات سلسلة بورا 70 وأسعارها وتوافرها في الأسواق.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: عالم التقنية    (منذ: 1 أشهر | 6 قراءة)
.