ارتفاع درجات الحرارة يملأ شاطئ أكلو

شهد شاطئ أكلو خلال الأيام القليلة الماضية توافدا كبيرا للزوار القادمين من مختلف مناطق إقليم تزنيت، تزامنا مع عطلة العيد والحرارة المفرطة التي تسجلها المنطقة.

واصطدم الزوار، الذين يقدر عددهم بالآلاف، مع ضعف البنية التحتية بشاطئ أكلو، خاصة في الجانب المتعلق بخدمات النظافة والإنارة العمومية بالكورنيش، التي تتخبط بين الضعف والانقطاع، فضلا عن قلة السباحين المنقذين.

في مقابل ذلك استحسن المصطافون، في شهادات استقتها جريدة هسبريس، التواجد المكثف لعناصر الدرك الملكي في مختلف جنبات الشاطئ لفرض الأمن وتنظيم عملية المرور، والذي تميز بتنظيم حملات أمنية واسعة لفرقة كوكبة الدراجين ضد سائقي الدراجات النارية الخارجين عن القانون، في عملية أشرف عليها ميدانيا رئيس الكوكبة وقائد سرية درك تزنيت، ومكنت من حجز عشرات الدراجات النارية المتهورة وغير المستوفية للشروط القانونية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} كما سجل الوافدون بالسيارات الانسيابية التي تعرفها حركة المرور والتوقف من خلال مجهودات عناصر الدرك، وخدمات مستخدمي المستوقفات عبر التعامل الجيد مع الزوار، وكذا الاشتغال بزي موحد في خطوة إيجابية قطعت مع العشوائية والسلوكات الفوضوية التي طغت على موسم الصيف الماضي.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 1 أشهر | 2 قراءة)
.