النصر يخسر من العين بهدف.. والحسم يتأجل إلى الرياض

الثلاثاء 05 مارس 2024الجزيرة: عيسى الحكمي: خسر النصر أمام مضيفه العين الإماراتي 0-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد ،ليصبح العالمي مطالبا في مباراة على ملعب الأول بارك بكسر النتيجة والتقدم في مباراة الإياب التي يستضيفها على ملعب الأول بارك في 11 الجاري.

هدف المباراة الوحيد سجله المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول بعد هفوة دفاعية نصراوية مكررة.

وخسر النصر بجانب النتيجة خدمات المدافع الإسباني لابورت الذي خرج مطرودا بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 90+4.

وكان بإمكان النصر الخروج بنتيجة أفضل لو تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل فرصته الذهبية عند الدقيقة 81 والتي تصدى لها الحارس الدولي خالد عيسى.

ولم يظهر العالمي بالصورة المنتظرة في الشوط الأول الذي شهد عدة هفوات دفاعية كاد معها البارغوياني كاكو يخطف هدفا للعين في الدقيقة 27 لولا وقوعه في التسلل بعد مراجعة اللقطة.

وأنقذ أوسبينا فرصة حقيقية من صاحب الهدف في الدقيقة 22 ،فيما تمكن حارس العين تسديدة رونالدو في أعقاب هدف المباراة الوحيد.

ورغم تحسن زملاء كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني إلا أنهم عجزوا عن إدراك التعادل رغم التدخلات التي قام بها المدرب لويس كاسترو ،وكانت أبرز المحاولات من رونالدو في الدقيقة 81 وتصدى لها خالد عيسى وأخرى حاول بها الأسطورة البرتغالية مخادعة الحارس من مسافة بعيدة لكن الكرة أخطأت المرمى في الدقيقة الأخيرة.

وغلب على المباراة بشكل عام الشد العصبي بين اللاعبين وفترات التوقف،ما جعل الحكم الياباني هيرويكي يرفع 8 بطاقات صفراء من بينها خمس بطاقات للاعبي العين، وثلاثا للاعبي النصر إلى جانب حمراء لابورت التي ستبعده عن مباراة الإياب.

اقرأ أيضاً

السعودية      |      المصدر: الجزيرة السعودية    (منذ: 1 أشهر | 7 قراءة)
.