كبير آسيا يستعيد البريك والعويس قبل كلاسيكو القارة

الأثنين 04 مارس 2024«الجزيرة» - طارق العبودي: عاود لاعبو فريق الهلال نشاطهم التدريبي بعد الراحة التي منحها لهم مدير الجهاز الفني جورجي جيسوس أمس الأول ، وأدوا عصر أمس مرانا استعدادا لمواجهة الاتحاد ثانية غداً الثلاثاء في ملعب المملكة ارينا لحساب ذهاب ربع نهائي دوري ابطال آسيا .

وتنوعت فقرات المران مابين بدنية ولياقية ثم مناورة كروية خُصصت بكاملها للنواحي الفنية الصرفه .

وشهد المران الجماعي أمس مشاركة الثنائي محمد العويس ومحمد البريك بعد اكتمال جاهزيتهما الطبية والبدنية ، حيث كان الأول يعاني من إصابة في الظهر أخضعته للجراحة وغاب بسببها طويلا ، فيما تعرض الثاني قبل 3 أسابيع لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

.

ولم يحدد جيسوس حتى نهاية مران الامس إن كان سيستعين بهما أو بأحدهما للمشاركة في الكلاسيكو الآسيوي أوتأجيل ذلك الى المباريات التالية.

وفي الوقت ذاته تأكد استمرار غياب المدافع حسان تمبكتي إذ مايزال يطبق المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، ولم يشارك بعد في المران الجماعي.

وفي شأن ذي صلة بالمواجهة الاسيوية ، يتحدث جيسوس عن الامور الفنية المتعلقة بها وعن نظرته لها وعن تحضيرات فريقه ، من خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الذي سيُعقد الساعة 4:30 عصر اليوم في قاعة المؤتمرات بملعب المملكة أرينا، وسيرافقه في المؤتمر احد عناصر الفريق ، وبعده سيختتم الفريق تحضيراته.

اقرأ أيضاً

السعودية      |      المصدر: الجزيرة السعودية    (منذ: 1 أشهر | 4 قراءة)
.