بطولة النخبة الوطنية لكرة اليد:اعتماد نظام الذهاب و الاياب في الدور نصف النهائي والنهائي للبطولة

بطولة النخبة الوطنية لكرة اليد:اعتماد نظام الذهاب و الاياب في الدور نصف النهائي والنهائي للبطولة

                                                                                                                                                                                                                                         شكرا على الإبلاغ!سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.

موافق بطولة النخبة الوطنية لكرة اليد:اعتماد نظام الذهاب و الاياب في الدور نصف النهائي والنهائي للبطولة نشر في يوم 27 - 02 - 2024 وافقت الاندية المنتمية لبطولة النخبة الوطنية لكرة اليد اليوم الثلاثاء على مقترح باعتماد نظام الذهاب والاياب في الدور نصف النهائي والنهائي للبطولة.

وكانت الادارة الفنية الوطنية للجامعة التونسية لكرة اليد وفق ما جاء على الصفحة الرسمية للجامعة على شبكة التواصل الاجتماعي، قد تقدمت بمقترح يتتمثل في لعب مقابلتي الدور النصف النهائي للدورة النهائية في شكل مقابلتين ذهابا وإيابا في قاعة الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط في مرحلة التتويج وتلعب مقابلة الدور النهائي في شكل مقابلتين ذهابا وإيابا.

.

.

.

وإقترح ممثل أحد الأندية الحاضرة لعب مقابلتي الدور نصف النهائي في قاعتي الفريقين صاحبي المركز الأول من كل مجموعة ومقابلة الدور النهائي في قاعة محايدة تحددها الجامعة.

وبعد النقاش والإستماع لأراء الأندية حول المقترحين خلال الاجتماع الذي اشرف عليه رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي تمّ التصويت بالاغلبية على المقترح الأول الذي تقدمت به الادارة الفنية الوطنية للجامعة بإعتماد نظام الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي والنهائي.

يذكر ان مرحلة اللعب من اجل التتويج ستجرى في شكل مجموعتين حيث تم توزيعها على النحو الاتي :المجموعة الاولى و تضم كل من الترجي الرياضي (3 نقاط حوافز) و نادي (2 ن حوافز) و بعث (1 ن حوافز) و النجم الساحلي(صفر نقطة).

في حين تضم المجموعة الثانية كل من النادي الافريقي (3 نقاط حوافز) و مكارم المهدية (2ن حوافز) و الاتحاد التميمي (1ن حوافز)و سبورتينغ المكنين (صفر نقطة).

ومن جهة اخرى ستخوض اندية نادي كرة اليد بجمال (3 نقاط حوافز) و نسر (2ن حوافز) و شبيبة (1ن حوافز) والنادي الهلال (صفر نقطة) مرحلة تفادي النزول.

تابعونا على ڤوڤل للأخبار انقر لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة لدينا 83560549 خبرا ومقالا مفهرسا.

تونس      |      المصدر: تورس    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.