الاتحاد السعودي يُعلق على أحداث مباراة اتحاد جدة مع سباهان الإيراني

رام الله - دنيا الوطن أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، بياناً صحفياً، علّق من خلاله على قرار اتحاد جدة ممثل المملكة في دوري أبطال آسيا، بإلغاء مواجهته أمام مضيفه نادي سباهان أصفهان الإيراني.

ولم تلعب مباراة اتحاد جدة  ضد مضيفه سباهان أصفهان، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في موعدها المحدد من مساء أمس الاثنين، بسبب رفض لاعبي الاتحاد النزول للملعب قبل إزالة إحدى الصور والتماثيل السياسية في ممر اللاعبين.

ولاحقاً، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء المباراة "بسبب ظروف غير متوقعة" حسبما أعلن في بيانه، مؤكداً أن سيتم إحالة الأمر للجان المختصة.

وقال الاتحاد السعودي في بيان نشره على موقعه الرسمي: "تابعنا ما صاحب مباراة ممثل الوطن نادي الاتحاد أمام مضيفه سباهان أصفهان الإيراني والتي كانت مقررة مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا".

وأضاف: "يشيد الاتحاد السعودي بحرص الاتحاد الآسيوي على إقامة المباراة في ظروف مناسبة، والتي لمسها الاتحاد السعودي عبر المتابعة المستمرة من ممثليه اللذين رافقا نادي اتحاد جدة إلى إيران".

وختم الاتحاد بيانه بالقول: "يؤكد الاتحاد السعودي على دعمه الكامل لنادي اتحاد جدة، واتخاذ كافة الطرق القانونية لحفظ حقوقه".

فلسطين      |      المصدر: دنيا الوطن    (منذ: 5 أشهر | 7 قراءة)
.