بعد 26 سنة.. محمد فؤاد يتذكر حنان ترك ويوجه لها رسالة مؤثرة من السعودية

بعد 26 سنة.. محمد فؤاد يتذكر حنان ترك ويوجه لها رسالة مؤثرة من السعودية

تصدر الفنان محمد فؤاد التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، لعد حفله أمس الخميس في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات تقويم جدة، وذلك بعدما تذكر الفنانة المعتزلة حنان ترك وذكر اسمها في الحفل الكبير.

محمد فؤادبدأ محمد فؤاد حفله في جدة بأغنبة من أشهر أغانيه «حيران كدا ليه»، والتي غناها أول مرة في فيلم «إسماعيلية رايح جاي»، الذي تم إنتاجه عام 1997، وشاركه في بطولته الفنانة حنان ترك وعدد كبير من النجوم.

محمد فؤاد وحنان تركوقبل غناء أغنية «حيران كدا ليه»، وجه محمد فؤاد رسالة إلى جمهوره في السعودية ليذكرهم بحنان ترك، قائلًا: «فاكرين العظيمة حنان ترك الفنانة الراقية، هنغني حيران كدة ليه من فيلم إسماعيلية رايح جاي»، ليتفاعل الجمهور مع فؤاد ويبدأون في التصفيق الحار وترديد الأغنية وراءه.

محمد فؤادمحمد فؤادحفلة محمد فؤاد في جدةووجه محمد فؤاد خلال حفله في السعودية، الشكر إلى الشعب السعودة وقيادة المملكة، قائلًا: «أشكر الشعب السعودي وقيادة السعودية جلالة الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان الشاب الملهم اللي هيغير وجه الحياة لينا كلنا هو والمخلصين».

محمد فؤادوأضاف محم فؤاد:: «الأمير محمد بن سلمان صورة لينا تقول لنا هكذا يكون الشباب اللي بجد اللي بيحب بلده بجد ربنا يوفقه ويخليه ويوفقه إنه يعمل اللي نفسه فيه وكلنا في ضهره لإننا لمسنا إنه نفسه يجيب الكون كله في السعودية».

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 12 أشهر | 5 قراءة)
.