الرئاسة: شبوة باتت نموذجاً لحضور الدولة

مأرب برس | موقع الأخبار الأول - الرئاسة: شبوة باتت نموذجاً لحضور الدولة

آخر الاخبار

بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا

الرئاسة: شبوة باتت نموذجاً لحضور الدولة

الأحد 25 يوليو-تموز 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 2749

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الاحد 25 يوليو/تموز، أن محافظة شبوة باتت تمثل نموذجاً لحضور الدولة والأمن والاستقرار.
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، الأحد، للاطلاع على المستجدات وأحوال المواطنين وجهود البناء والتنمية في المحافظة، حسب وكالة سبأ.
 
وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في توفير الخدمات وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.
 
وأشار إلى مسيرة البناء والتنمية والنهضة التي تشهدها محافظة شبوة في مختلف المجالات، والتي باتت نموذجا لحضور الدولة والأمن والاستقرار.
 
وحث نائب الرئيس، السلطة المحلية، على مضاعفة الجهود وتوحيد الطاقات والتنسيق بين مختلف الأجهزة والمكاتب الحكومية للحفاظ على مختلف المكاسب والارتقاء بالخدمات والحفاظ على السكينة العامة.
 
من جانبه تطرق محافظ المحافظة إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة، معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية ودعمها المستمر لجهود البناء والتنمية في المحافظة.
 

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن

اليمن      |      المصدر: مأرب برس    (منذ: 3 سنوات | 37 قراءة)
.