محافظة صنعاء تدشن برنامج إحياء ذكرى عاشوراء بفعالية خطابية

محافظة صنعاء تدشن برنامج إحياء ذكرى عاشوراء بفعالية خطابية

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، أن سلاح الجو المسير نفذ عملية نوعية استهدفت أحد الأهداف المهمة في منطقة يافا المحتلة، ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب، مؤكدة أن منطقة يافا غير آمنة وستكون هدفا أساسياً في مرمى أسلحتها.

أكد مراسل وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في غزة اليوم الجمعة، أن الوسط الفلسطيني تغمره فرحة كبيرة في أعقاب العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في عمق كيان العدو الصهيوني في مدينة يافا المحتلة، فيما يسود أوساط الصهاينة تخبط وصدمة كبيرة.

أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها اليوم الخميس على انخفاض مؤشرها العام 15.

21 نقطة ليبلغ مستوى 7102.

18 نقطة بنسبة تراجع 0.

21 في المئة.

أعلن نادي روما سادس الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي، عن تعاقده مع الحارس الأسترالي الدولي ماتيو راين في صفقة انتقالٍ حر.

الأربعاء، 04 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024 الساعة 15:23:21 صنعاء - سبأ : نظمت بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية تدشينا لبرنامج إحياء ذكرى عاشوراء استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، ونصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الفعالية بحضور أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، وعدد من وكلاء المحافظة، أكد وكيلا المحافظة طالب دحان ، ووزارة الإرشاد صالح الخولاني ، أهمية إحياء هذه المناسبة، لاستلهام الدروس من شجاعة الإمام الحسين عليه السلام وعطائه، والاقتداء بنهجه وتضحيته في التحرك الحقيقي والمسؤول لمواجهة طواغيت العصر .

واستعرضا مآثر الإمام الحسين وسيرته الجهادية في مقارعة الطغاة والمستكبرين ورفض الذل والخنوع.

فيما أشار أمين عام رابطة علماء اليمن العلامة طه الحاضري إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الإمام الحسين عليه السلام بخروجه في وجه الطغاة، معتبرا مظلومية الشعبين اليمني والفلسطيني إمتداداً لمظلومية الشهيد الإمام الحسين عليه السلام .

وحث الحاضري الجميع على مواصلة الصمود والسير على نهج الإمام الحسين في التضحية والفداء والصبر لمواجهة أعداء الأمة ونصرة للشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

حضر الفعالية عدد من القيادات التنفيذية والمحلية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 أسابيع | 5 قراءة)
.