محمد عواد: لقب بطل الكونفدرالية غال فى آخر شهرين لى مع الزمالك سواء كملت أم لا

محمد عواد: لقب بطل الكونفدرالية غال فى آخر شهرين لى مع الزمالك سواء كملت أم لا

أبدى محمد عواد حارس مرمى الزمالك، سعادته بالتتويج بلقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف فى إياب نهائى الكونفدرالية على استاد القاهرة الدولى.

  وقال محمد عواد، فى لقاء بعد المباراة مع قناة أون تايم: "الحمد لله على المكسب وأبارك لجماهير الزمالك الذى كان السبب الرئيسى فى الفوز باللقب وبشكر زملائى اللاعبين اللى كانوا على قدر المسئولية".

  وأضاف حارس الزمالك: "البطولة مهمة جدا ليا أنا شخصيا خاصة أنها جاءت فى آخر شهرين ليا مع الزمالك سواء هكمل أو لا، والبطولة فى وقتها والحمد لله".

  وتابع: "بشكر حسين لبيب على دعمه ليا قبل المباراة، ومنذ شهر يناير والواحد مضغوط مش عارف مصيره، ولكن الحمد لله أننا فرحنا الجمهور لأن من أسبوع كل تفكيرنا فى هذه المباراة".

  واستطرد: "بطولة الكونفدرالية هتفرق معانا جدا كلاعبين وجهاز فنى ومجلس إدارة، وهتكون دافع لنا فى البطولات المقبلة، كمان ماديا لأنها هتساعد الزمالك فى حل مشكلات النادى".

تأهل لبطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على نهضة بركان ليتوج بلقب البطولة الكونفدرالية، منتظرًا الفائز من الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف الأهلي منافسه التونسي يوم 25 مايو الجاري.

ويحصل نادي الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار بعد الفوز على نهضة بركان بهدف مقابل للاشئ في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية، ليحقق البطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

أحرز هدف الزمالك أحمد حمدى في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو سددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 4 أسابيع | 2 قراءة)
.