البرتغالى جوميز يحقق أول ألقابه مع الزمالك والثانى فى تاريخه

البرتغالى جوميز يحقق أول ألقابه مع الزمالك والثانى فى تاريخه

نجح البرتغالى جوزيه جوميز فى تحقيق أول ألقابه مع النادى ، بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف فى إياب نهائى كأس الكونفدرالية، مستفيدا بقاعدة الهدف خارج البلاد بعد الهزيمة فى الذهاب 2/ 1.

البطولة الأولى مع الزمالك وحصد جوميز البطولة الأولى مع القلعة البيضاء بعد ما قاد الزمالك فى 16 مباراة حتى الآن، حقق الفارس الأبيض 9 انتصارات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبو الزمالك 24 هدفاً وتلقت شباكه 9.

وتعد هذه البطولة هى الثانية فى مشوار البرتغالى جوزيه جوميز التدريبى، حيث سبق التتويج بلقب كأس السوبر السعودى مع الأهلى السعودى فى موسم 2016 /2017.

توج نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، ليكون لقب الكونفدرالية الثاني للقلعة البيضاء في تاريخه بعد التتويج بها في 2019 بالفوز على نهضة بركان أيضا بضربات الترجيح.

يحصل نادي الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية ، ليحقق البطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

أحرز هدف الزمالك أحمد حمدى في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو سددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 4 أسابيع | 3 قراءة)
.