الأهلي ينشر صورا من وصول الفريق إلى القاهرة بعد التعادل السلبي أمام الترجي

الأهلي ينشر صورا من وصول الفريق إلى القاهرة بعد التعادل السلبي أمام الترجي

نشرت صفحة النادي الأهلي عبر فيس بوك صوراً من وصول بعثة الفريق إلى القاهرة عقب التعادل مع الترجي سلبياً مساء أمس السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الأهلي تونس عقب المباراة مُباشرة ووصلت اليوم على متن الطائرة الخاصة وسيضع الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة خطة مباراة العودة المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل بإستاد القاهرة.

الأهلي يصل القاهرة بعد التعادل السلبي أمام الترجي   الاهلي عاد من تونس   الاهلي يصل القاهرة   الاهلي يصل من تونس   بعثة الاهلي تصل القاهرة   بعثة الاهلي في القاهرة   بعثة الاهلي في القاهررة   كولر رفقة بعثة الاهلي في القاهرة   لقطات من وصول الأهلي إلى القاهرة بعد التعادل السلبي أمام الترجي   وصل الأهلي إلى القاهرة بعد التعادل السلبي أمام الترجي   وصول الاهلي من تونس بعد مواجهة الترجي   وصول الاهلي من تونس   وصول الاهلي   من ناحية أخرى ، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، عن عدم رضاه عن أداء فريقه أمام الترجي في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، خاصة في الشوط الأول.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي: "مباراة كانت قوية للغاية كما توقعت، ولكن في الشوط الأول لم نلعب الكرة التي كنت أرغبها، وفي الشوط الثاني كنا أفضل بمراحل ودخلنا في أجواء المباراة".

وأضاف: "في النهاية لعبنا شوط أول في تونس، وهناك شوط ثان في القاهرة ويحتاج منا عمل جيد ونقف شكل جيد وندافع بشكل مميز والانتشار داخل الملعب بشكل جيد ونقوم بمخاطرة في الهجوم على مرمى الخصم لتحقيق الهدف والفوز بالمباراة".

وفيما يخص إصابة علي معلول، علق كولر: "من المبكر معرفة حجم إصابته وبعد العودة إلى القاهرة سنقوم بإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لمعرفة حجم الإصابة وموقف اللاعب من مباراة العودة يوم السبت المقبل".

واستطرد: "اللعبة التي انفعلت بشأنها كانت تسللا وكان من الممكن أن نقوم بهجمة مرتدة والحكم لم يمنحنا إتاحة الفرصة، لذا انفعلت في تلك الكرة، حيث إن الحكم لم يمنحنا الأفضلية في هذه اللعبة".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "كل مباراة ألعبها مع الأهلي، هدفي دائما الفوز، ولكن ألعب خارج الديار وخرجت بالتعادل علي قبولها، وبخصوص مباراة العودة أرى أن الترجي فريق كبير وخلق فرصة أو اثنين في الشوط الأول، ولا بد أن نكون في حذر شديد بمباراة العودة وعلينا إحراز أهداف على ملعبنا من أجل الفوز بالمباراة وحصد اللقب الأفريقي.

   

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 4 أسابيع | 3 قراءة)
.