استشهاد نجل قائد في القسام بكمين قتل فيه 15 جنديا للاحتلال يثير تفاعلا

استشهاد نجل قائد في القسام بكمين قتل فيه 15 جنديا للاحتلال يثير تفاعلا

تداول نشطاء تفاصيل هوية أحد منفذي كمين ضد قوات في رفح، الذي أعلنت عنه كتائب ، صباح السبت، وقالت إن 15 جنديا قتلوا فيه بعد اقتحام منزل تحصنوا بداخله.

وأوضح النشطاء أن أحد المنفذين هو أنس شبانه، نجل قائد لواء رفح في كتائب القسام، محمد شبانه، وهو شقيق لشهيدين سقطا خلال عملية طوفان الأقصى في الهجوم على مواقع الاحتلال حول .

اظهار أخبار متعلقة وأشار نشطاء إلى أن قائد لواء رفح اختار ابنه لتنفيذ العملية مع مقاتلين آخرين، بعد معلومات عن ثغرة لدى الاحتلال، ورغم أنه ابنه البكر المتبقي له بعد استشهاد ولديه الآخرين سابقا.

وكانت كتائب القسام قالت، في بيان فجر السبت: "تمكن مجاهدو القسام من الإجهاز على 15 جندياً صهيونياً، بعد استهداف مجموعة قسامية لمنزل تحصن فيه عدد كبير من الجنود بعبوة مضادة للأفراد رعدية، وبعدها اقتحم مجاهدونا عليهم المنزل، واشتبكوا مع من تبقى من الجنود من مسافة الصفر بالرشاشات الخفيفة والقنابل اليدوية في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب القطاع".

وتفاعل نشطاء مع إعلان استشهاد نجل قائد لواء رفح وعلقوا بالقول: ‏ تخيل حين تختار أحدهم للموت .

.

فتختار ابنك ! — قـٰٓـا ســِم (@kassim7th) 🔹الشيخ القائد المجاهد محمد شبانة أبو أنس عضو المجلس العسكري الأعلى لكتائب القسام وقائد لواء رفح قدم 3 من أبنائه محمود وعبد الناصر في يوم العبور وأنس بالتصدي اليوم حيث كان أحد منفذي العملية الفدائية التي قامت بها القسام صباحا واصطادو فيها 15 خنزير شرق رفح ربحو البيع ربيحو البيع — مصطفى الرامي  (@MustaphaRami22) أنَس شبانة، النجل البكر للقائد أبو أنس شبانة، قائد لواء رفح، يرتقي شهيدًا بعدما أثخن بالأعداء، مُجهزًا على ١٥ جُندي منهُم، ملتحقًا بشقيقيه، عبدالناصر ومحمود.

لله درّ قادة حماس، كم قدَّموا في سبيل الله! — 🇵🇸Asma'a Altubaai🇾🇪 (@altubaai89802) ارتقاء ابن النخبة القسامية - الإستشهادي القسامي أنس شبانة ، نجل قائد لواء رفح في كتائب القسام " محمد شبانة - أبو أنس " بعملية الإجهاز التي نفذتها كتائب القسام صباح اليوم في حي التنور شرق رفح و التي أسفرت عن مقتىل 15 جندياً صهيونياً .

عاد حثالة الامم مأكدين انه قادة حمىاس و… — Sorita 𓂆 (@Sorita921)

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 4 أسابيع | 3 قراءة)
.