3 أندية تتصارع على نجم السيتي

تتصارع 3 أندية سعودية على التعاقد مع صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبينت مصادر أن أندية النصر والأهلي والاتحاد، ترغب في التعاقد مع اللاعب البلجيكي صيفا.

تمسك نصراويأكدت المصادر أن النصر ما زال مهتما بضم دي بروين، وأن ممثلي العالمي يستعدون للتواصل مرة أخرى مع اللاعب البلجيكي خلال الأسابيع المقبلة، خصوصا وأن اللاعب كان هدفا نصراويا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المفاوضات لم تكتمل نظرا لرفض المان سيتي التنازل عن اللاعب خلال تلك الفترة.

رغبة مشتركةأشارت المصادر نفسها إلى أن قطبي جدة الأهلي والاتحاد أبلغا برنامج الاستقطاب في رابطة دوري المحترفين برغبتهما في التعاقد مع دي بروين، وأن التعاقد معه هدف لهما، وأن إدارتي الناديين قدمتها طلبيهما، استباقا لأي تعارض مع طلبات الأندية الأخرى.

عقد ساريرتبط اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 32 عاما، مع ناديه الإنجليزي، بعقد يمتد حتى صيف 2025، مما يعني أنه يتوجب على النادي الراغب في التوقيع معه، تقديم عرض مالي كبير للظفر بخدماته، إضافة إلى أن الصراع الثلاثي سيزيد من قيمة الصفقة الصعبة، لا سيما وأن مانشستر سيتي ما زال متمسكا باللاعب، الذي يفضل البقاء في ناديه حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

-3 أندية سعودية ترغب في التعاقد مع دي بروين-النصر أبدى اهتماما باللاعب منذ الصيف الماضي-الأهلي والاتحاد أبديا رغبتهما في التوقيع مع النجم البلجيكي-مانشستر سيتي متمسك باللاعب الراغب في البقاء في السيتي-عقد دي بروين مع ناديه ينتهي في صيف 2025

السعودية      |      المصدر: جريدة الوطن    (منذ: 4 أسابيع | 1 قراءة)
.