وسائل إعلام دولية: تأثيرات الحصار اليمني على الكيان الصهيوني تصل إلى المحيط الهندي

وسائل إعلام دولية: تأثيرات الحصار اليمني على الكيان الصهيوني تصل إلى المحيط الهندي 20 نيسان/أبريل 2024 الزيارات: 391 26 سبتمبرنت:- أقرت وسائل إعلام دولية السبت بتوسع رقعة الحصار اليمني البحري المفروض على الملاحة الصهيونية إلى المحيط الهندي.

ونقلت عدد من المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام الدولية، عن قناة (سي إن إن) الأمريكية، تصريحاتٍ لضابط في القوات البحرية البريطانية، تحدث فيها عن ظهور مؤشرات الحصار اليمني على كيان العدو في المحيط الهندي، بعد إطباق الحصار في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب وخليج عدن.

وحسب الـ(سي إن إن) فإن الضابط في القوات البحرية البريطانية "هوارد ويلدون" أكد قدوم "أخبار سيئة من المحيط الهندي"، في إشارة إلى مفعول العمليات اليمنية التي توسعت لتطارد سفن العدو الصهيوني إلى طريق رأس الرجاء الصالح.

وعقّب الضابط البريطاني على تصريحاته بقوله: اليمنيون فعلوا شيئاً في المحيط الهندي"، في حين تمثل هذه التصريحات اعترافاً بريطانياً صريحاَ بحقيقة قدرة القوات المسلحة اليمنية على إحكام القبضة على الملاحة الصهيونية ومنعها من العبور على الإطلاق، وهو ما يضاعف الضغوط الاقتصادية والعسكرية على كيان العدو الصهيوني، سيما في ظل تصاعد الموقف اليمني، وتوعد السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي بمفاجآت قادمة وضربات واسعة أكثر إيلاماً على الأعداء.

وتأتي هذه المؤشرات على أعقاب انسحابات متواصلة في صفوف التحالف الأمريكي البريطاني والغربي وآخرها انسحاب فرقاطة ألمانية، بعد أسابيع قليلة شهدت انسحاب فرقاطات بلجيكية وفرنسية ودنماركية، في حين تؤكد كل هذه المعطيات أن خيار العدو الصهيوني ورعاته الأمريكيين والبريطانيين بات وحيداً ويقتصر فقط على رفع العدوان والحصار عن الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.

  تقييمات (0)

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 4 أسابيع | 5 قراءة)
.