المحافظ بن الوزير يعزي بوفاة مدير عام مكتب وزارة النقل بمحافظة شبوة

أجرى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، اتصالا هاتفيا بالعميد الركن عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة السابق عزاء من خلاله بوفاة شقيقه الأخ سيف مسعود الدحبول مدير عام مكتب وزارة النقل محافظة شبوة الذي وافاه الأجل يومنا هذا إثر مرض عضال، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة المحافظة والوطن عامة.

وأعرب- المحافظ بن الوزير- في اتصاله؛ عن أحر التعازي القلبية باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية، والمكتب التنفيذي في محافظة شبوة، بوفاة الفقيد والشخصية الاجتماعية سيف مسعود الدحبول.

وأشاد- المحافظ بن الوزير بمناقب الفقيد، ودوره البارز في إدارة مكتب النقل، وإسهاماته المجتمعية الخيرة، وأداوره في برامج وأنشطة منظمات المجتمع المدني بالمحافظة، معبرا عن خالص تعازيه القلبية وصادق مواساته الحارة إلى أخيه العميد الركن عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة المحافظة السابق وإخوانه وأولاد الفقيد وإلى كافة أسرته الكريمة وأبناء مديرية حطيب خاصة ومحافظة شبوة عامة بهذا المصاب الجلل.

وابتهل- المحافظ بن الوزير- للمولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اليمن      |      المصدر: عدن 24    (منذ: 1 أشهر | 5 قراءة)
.