رابطة المحترفين تعزز تقنيات الترفيه

رابطة المحترفين تعزز تقنيات الترفيه

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن إبرام اتفاقية شراكة مع تشيليزChiliz، المزود الرائد لتقنية البلوك تشين blockchain في صناعة الرياضة والترفيه، تهدف إلى تعزيز تقنيات الترفيه المقدمة لعشاق كرة القدم عبر أحدث وسائل التكنولوجيا وتحديداً تقنية web3.

ستشهد المرحلة الأولى من هذه الشراكة الممتدة لعدة سنوات، قيام الطرفين باستكشاف مجموعة واسعة من التطبيقات، وستقوم تشيليز ورابطة المحترفين الإماراتية بتطوير لعبة كرة قدم الفانتاسي، والتي تعتمد على الويب 3، مع الاستفادة من تقنية blockchain لتقديم تجربة فريدة ومتكاملة للجماهير حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للمشجعين الفرصة لامتلاك كرات حصرية موثقة لتسجيل الأهداف في المباريات، وستتوفر قريباً تفاصيل حول كيفية تطبيق هذه المبادرة، مع خطط لضمان الوصول العادل والمنصف إلى المشجعين حول العالم.

وقال وليد الحوسني، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية «يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع تشيليز في اتفاقية ستمدد لعدة سنوات قادمة، تأتي في المقام الأول من أجل تقديم خدمات تقنية جديدة ومتطورة للجماهير، القلب النابض للعبة كرة القدم ومسابقاتنا، وهو أمر نابع من استراتيجية الرابطة التي تسعى دائماً إلى الريادة في عالم الاحتراف، وتوفير كل ما هو جديد وفريد في دوري أدنوك للمحترفين.

وليد الحوسني اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.