استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة

استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة

أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أن اليمن قيادة وشعباً يقف إلى جانب الشعب الإيراني وقيادته في الظروف الصعبة التي يعيشها.

شدد قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد "علي الخامنئي"، على الشعب الإيراني بألا يقلق وأنه لن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد.

أعلن البنك المركزي بالبيرو اليوم الأحد، عن تسجيل أدنى معدل تضخم سنوي من بين الاقتصادات الرئيسية في المنطقة، في أبريل الماضي عند 2.

4 في المائة.

أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، محمد حسين المؤيدي، حرص الوزارة على تفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية؛ إيماناً بأهمية الرياضة في تعزيز أواصر الأُخُوَّة والتعاون وترسيخ الوحدة الوطنية.

الثلاثاء، 07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024 الساعة 17:38:50 صعدة - سبأ : اُستشهد مواطن اليوم إثر قصف مدفعي للعدو السعودي استهدف مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدو السعودي جدّد استهداف منطقة آل الشيخ بمديرية منبه بقذائف المدفعية ما أدى إلى استشهاد مواطن وتضرر ممتلكات المواطنين.

وأشار إلى أن هذه الجريمة تأتي بعد جريمة مماثلة في منطقة فذّة بذات المديرية راح ضحيتها مواطن بالإضافة إلى قصف مدفعي بشكل مستمر.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 أشهر | 6 قراءة)
.