الرئيس المشاط يعزي سلطان عمان في ضحايا الأمطار والسيول

الرئيس المشاط يعزي سلطان عمان في ضحايا الأمطار والسيول

أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية النظر إلى الذكرى المجيدة للوحدة اليمنية كمحطة سنوية لإِحياء معاني الإِخاء والمحبة وإشاعة روح التسامحِ والتعايُش، والتعاوُن والتكامل، والتسامي على الجراح، ونبذ كل أسباب وعوامل الفرقة والكراهية.

قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة إن العدوان الصهيوني العنيف والمتعمد على مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، أجبر الطواقم الطبية والمرضى على إخلائه تحت نار القصف.

ارتفعت أسعار النحاس إلى مستوى قياسي جديد لتواصل مسيرة الارتفاع المستمرة منذ عدة شهور، بسبب إقبال المستثمرين على شرائه انتظارا لمزيد من ارتفاع الأسعار نتيجة النقص المتوقع في الإمدادات.

انطلقت بمحافظات عمران، إب، تعز، سقطرى، تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء بمشاركة 300 ناد يمثلون 23 فرعا في مختلف المحافظات.

الثلاثاء، 07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024 الساعة 17:29:48 صنعاء - سبأ : بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول فيما نصها:تلقينا نبأ الأمطار والسيول التي تعرضت لها العديد من المحافظات بالسلطنة الشقيقة وأدت إلى العديد من الضحايا والمفقودين وتدمير العديد من الممتلكات العامة والخاصة.

إننا في الجمهورية اليمنية نعبر عن خالص التعازي والمواساة لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعب عمان الشقيق، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يعجل بعودة المفقودين لأهليهم وأن يحفظ السلطنة من أي مكروه.

مؤكدين تضامننا مع جلالتكم والسلطنة في هذا الظرف.

مع أسمى مودتي وتقديريمهدي محمد المشاطرئيس المجلس السياسي الأعلى

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 أشهر | 6 قراءة)
.