الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ مبارك ناصر الزرعي

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ مبارك ناصر الزرعي

أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أن اليمن قيادة وشعباً يقف إلى جانب الشعب الإيراني وقيادته في الظروف الصعبة التي يعيشها.

شدد قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد "علي الخامنئي"، على الشعب الإيراني بألا يقلق وأنه لن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد.

أعلن البنك المركزي بالبيرو اليوم الأحد، عن تسجيل أدنى معدل تضخم سنوي من بين الاقتصادات الرئيسية في المنطقة، في أبريل الماضي عند 2.

4 في المائة.

أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، محمد حسين المؤيدي، حرص الوزارة على تفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية؛ إيماناً بأهمية الرياضة في تعزيز أواصر الأُخُوَّة والتعاون وترسيخ الوحدة الوطنية.

الثلاثاء، 07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024 الساعة 17:19:59 صنعاء - سبأ : بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ مبارك ناصر حسن الزرعي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشاد فخامة الرئيس في برقية العزاء التي بعثها إلى أولاد الفقيد الشيخ ناصر والشيخ فرج والشيخ عادل ، بمواقف الراحل كونه أحد مشايخ بني نوف في محافظة الجوف وإسهاماته في الجانب الاجتماعي وإصلاح ذات البين.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وقبائل بني نوف كافة.

.

سائلاً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.