لقاء تحضيري للجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة تعز

لقاء تحضيري للجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة تعز

أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية النظر إلى الذكرى المجيدة للوحدة اليمنية كمحطة سنوية لإِحياء معاني الإِخاء والمحبة وإشاعة روح التسامحِ والتعايُش، والتعاوُن والتكامل، والتسامي على الجراح، ونبذ كل أسباب وعوامل الفرقة والكراهية.

قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة إن العدوان الصهيوني العنيف والمتعمد على مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، أجبر الطواقم الطبية والمرضى على إخلائه تحت نار القصف.

ارتفعت أسعار النحاس إلى مستوى قياسي جديد لتواصل مسيرة الارتفاع المستمرة منذ عدة شهور، بسبب إقبال المستثمرين على شرائه انتظارا لمزيد من ارتفاع الأسعار نتيجة النقص المتوقع في الإمدادات.

انطلقت بمحافظات عمران، إب، تعز، سقطرى، تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء بمشاركة 300 ناد يمثلون 23 فرعا في مختلف المحافظات.

الثلاثاء، 07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024 الساعة 16:14:22 تعز - سبأ : نظمت اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمحافظة تعز اليوم، لقاء تحضيريا للتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية للعام 1445ھ.

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والمكتب التنفيذي، أشار مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، إلى أهمية اللقاء الموسع لمناقشة الاستعدادات للدورات الصيفية، لافتا إلى أن الدورات الصيفية تحظى باهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لتحصين الشباب من الثقافات المغلوطة.

وأكد أنه وبالرغم من استهداف العدوان للعملية التعليمية إلا أنها مستمرة بصمود الكادر التعليمي ومثابرة الطلاب وتعاون أولياء الأمور.

ولفت الخليدي، إلى أن انزعاج الأعداء من الدورات الصيفية يعكس أهميتها في تأهيل وتنمية قدرات النشء والشباب وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية والانتماء الوطني.

فيما أشار مسؤول المدارس الصيفية محمد العبادي، إلى أهمية الدورات الصيفية لتنمية قدرات الطلاب وتحصينهم من المفاهيم المغلوطة والحرب الناعمة.

ولفت إلى أن جميع متطلبات المراكز متوفرة، مؤكدا أن الأنشطة الصيفية لهذا العام ستكون متميزة في مختلف الجوانب.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 أشهر | 4 قراءة)
.