إيمان بطمة تطل بأغنية "سالو دموعي"

اختارت الفنانة المغربية الشابة إيمان بطمة تدشين مشوارها بشكل رسمي في عالم الغناء من خلال طرح أول عمل غنائي لها بشكلٍ فردي عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، الذي حقق أزيد من 100 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وكشفت إيمان بطمة، في تصريح لهسبريس، أن أغنيتها الجديدة تحمل عنوان “سالو دموعي”، صاغ كلماتها محمد أمير ولحنها صلاح مجاهد، فيما عاد التوزيع والإنتاج إلى بدر مخلوقي، مضيفة أنها اختارت طرحها على طريقة الفيديو كليب الذي صورته في نواحي مراكش تحت إشراف زهير الغماري وطاقم عمل محترف.

وأبرزت سليلة عائلة بطمة الفنية أن أغنيتها “سالو دموعي” تدخل في إطار الدراما والرومانسية، وتحمل طابع “البالاد بوب”، وتحكي قصة الهجر والخيانة وغدر الحبيب والألم والانكسار الذي تعاني منه النساء.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} وتابعت إيمان بطمة، في حديث مع هسبريس، أن أغنية “سالو دموعي” كانت مبرمجة للطرح خلال السنتين الماضيتين لكن تم تأجيل ذلك بسبب ظروفها الشخصية، وبالتالي لم يكتب للأغنية أن ترى النور إلا في سنة 2024 حيث “حان وقتها قبل دخول الموسم الصيفي”، معربة عن نيتها احتراف الغناء وطرح أعمال أخرى على خطى والدها حميد بطمة، عضو مجموعة “ناس الغيوان”، وشقيقتها الفنانة المغربية دنيا بطمة.

جدير بالذكر أن إيمان بطمة حظيت بدعم كبير وتفاعل مع عملها الغنائي الجديد منذ شروعها في الترويج له عبر صفحاتها الإلكترونية الرسمية، ونالت إشادة واسعة من محبيها وأصدقائها الذين قدموا لها التهاني بدخولها عالم الغناء.

وسبق أن خاضت إيمان بطمة تجربة ديو غنائي قبل أزيد من ثلاث سنوات مع الفنان الشاب أيوب حطاب بأغنية تحمل عنوان “بيزار”، طرحت خلال حفل بمدينة مراكش وحققت نسبة مشاهدة عالية وتصدرت قائمة الأعمال الأكثر استماعا بالمغرب وسط إشادة واسعة من محبيها.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 1 أشهر | 5 قراءة)
.