جيسوس يتحدث للإعلام.. ويؤجل تحديد الخماسي الأجنبي

الأثنين 15 ابريل 2024الجزيرة - نبيل العبودي: وصلت مساء أمس الأحد بعثة فريق الهلال لكرة القدم برئاسة فهد بن نافل إلى مدينة العين الإماراتية استعدادا لمواجهة فريق العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد عند الساعة السادسة من مساء غد ٍ الثلاثاء.

وضمت بعثة الفريق المغادرة جميع اللاعبين الأجانب على أن يحدد مساء اليوم الخماسي المسموح بهم الذي سيدخل بهم اللقاء، وإ كان الأقرب هم كوليبالي، ونيفيز وسافيتش ومالكوم وميشايل.

وكان كبير آسيا قد أدى عصر أمس مرانه الرئيس للمواجهة الآسيوية المرتقبة في لقاء الذهاب أمام العين، وذلك على ملعبه بالرياض قبيل المغادرة إلى الإمارات.

من جانب آخر يعقد مدرب الفريق السيد خيسوس وأحد اللاعبين عند الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت الإمارات مؤتمراً صحفيا للحديث عن مواجهة الغد التي ستجمع الفريقين على أن يسبقه الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وسيعقب ذلك التمرين الأخير للفريق على ملعب المباراة مساء اليوم، والذي سيكون مفتوحاً خلال الربع الساعة الأولى منه للإعلام.

من جهة أخرى أوضحت الفحوصات إصابة اللاعب ناصر الدوسري في عضلة الفخذ الأمامية خلال مواجهة الفريق أمام الاتحاد في نهائي كأس السوبر.

اقرأ أيضاً

السعودية      |      المصدر: الجزيرة السعودية    (منذ: 1 أشهر | 3 قراءة)
.