تقرير جديد يؤكد خطط سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy Z Fold6 Ultra

أشارت التسريبات السابقة إلى خطط سامسونج لإطلاق إصدار Ultra من هواتفها القابلة للطي هذا العام، ولقد عادت التسريبات اليوم للتأكيد على أن سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy Z Fold6 Ultra.

أوضحت أحدث التقارير أن الجيل القادم من هواتف سامسونج القابلة للطي يتضمن إصدار Galaxy Z Fold6 بتكلفة منخفضة، مع إصدار بتكلفة أعلى يقدم للأسواق بعلامة Ultra التجارية.

ولقد رصد هاتف Ultra في التسريبات التي جاءت من كوريا الجنوبية بنموذج رقم “SM-F958″، حيث تؤكد التسريبات على أنه أحد إصدارات Fold وفقاً للنماذج السابقة من السلسلة، حيث سجل Galaxy Z Fold5 بنموذج رقم “SM-946” بينما سجل هاتف Z Fold4 بنموذج رقم “SM-936”.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy Z Fold6 بنموذج رقم “SM-956″، بينما سجل هاتف Galaxy S24 Ultra بنموذج رقم “SM-928″، لذا تشير التوقعات إلى أن الإصدارات الرئيسية من الهواتف تنتهي برقم 6، بينما تنتهي إصدارات Ultra برقم 8.

من جانب أخر أشارت التسريبات السابقة إلى أن سامسونج تستعد لعقد حدث في شهر يوليو المقبل للإعلان الرسمي عن هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold6، وZ Flip6، إلى جانب الخاتم الذكي Galaxy Ring.

يذكر أن التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد كشفت عن تصميم Galaxy Z Fold6 الذي يحاكي إصدار الشركة السابق، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول هذه الإصدرات خلال الفترة القادمة.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 2 أسابيع | 10 قراءة)
.