جهاز Nubia Pad 3D II ينطلق رسمياً بقدرة بطارية 10000 mAh ومعالج Snapdragon 8 Gen 2

أعلنت Nubia مؤخراً عن جهاز Nubia Pad 3D II اللوحي، الذي يأتي بتقنية عرض محتوى 3D المعززة بتقنية الذكاء الإصطناعي، ويضم بطارية 10000 mAh ومعالج Snapdragon 8 Gen 2.

انطلق الجيل الثاني من أجهزة Nubia Pad 3D بشكل رسمي بميزة الإتصال بشبكات 5G، وأيضاً تقنية الذكاء الإصطناعي التي تدعم عرض محتوى ثلاثي الأبعاد، كما يأتي هذا الإصدار بعدد من التحسينات مقارنة بإصدار Nubia Pad 3D.

وتؤكد Nubia على أن هذا الإصدار يرتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي لتحسين تقنية العرض ثلاثي الأبعاد، كما يضم الجهاز عدسات كريستالية بتصميم سائل فريد لدعم إنتاج صور نابضة بالحياة.

أيضاً تدعم تقنية الذكاء الإصطناعي تتبع حركة العين، مع دعم زوايا عرض واسعة 86 درجة بهدف خلق عرض ثلاثي الأبعاد دون الحاجة إلى نظارة مخصصة.

كما تقدم الشركة جهاز Nubia Pad 3D II بتقنية “Neovision 3D Anytime” التي تعمل على إستخدام خوارزمية لتحويل محتوى 2D إلى عرض ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي.

ويعزز الجهاز اللوحي أيضاً إنشاء محتوى مع دعم إلتقاط صور 3D مع منصة لإنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد بأعلى جودة عرض.

ويدعم Nubia Pad 3D II رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، وذاكرة عشوائية LPDDR5X، وسعة تخزين UFS 4.

0، كما يتميز الجهاز بحجم شاشة 12.

1 إنش، بجودة عرض 2.

5K أو دقة 2560 في 1600 بيكسل، ومعدل تحديث 144Hz.

وتتكامل تجربة عرض المحتوى ثلاثي الأبعاد في هذا الإصدار مع 4 من المكبرات الصوتية بتقنية DTS:X ultra لدفع صوتيات بمؤثرات 3D، كما يضم الجهاز اثنان من الميكروفونات لعزل الضوضاء، ويتميز بقدرة بطارية 10000 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66W.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 2 أشهر | 7 قراءة)
.