شاهد.. رسالة عريس عن جسم زوجته تلقى تفاعل واسع على المنصات

تفاجأ شاب بمشكلة من وجهة نظره في جسد عروسه بعد الزواج، حيث اكتشف وجود تشققات في جسم عروسه التي كانت تعاني من زيادة في الوزن في سن المراهقة وقررت اتباع نظام رجيم لتخفيض وزنها.

ووفقًا لرسالة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، طلب الشاب من أهله البحث عن فتاة نحيفة للزواج، وفعلياً تزوج فتاة نحيفة كما أراد.

لكنه تفاجأ بعد الزواج بوجود تشققات في جسم عروسه.

عند استفساره عن سبب هذه التشققات، أخبرته العروس أنها كانت تعاني من زيادة في الوزن في سن المراهقة وقررت اتباع نظام رجيم لتخفيض وزنها، وأن هذه التشققات ناتجة عن ذلك.

وعبّر الشاب في رسالته عن خيبة أمله واستياءه، مشيرًا إلى أنه لم يكن على علم بهذه المشكلة قبل الزواج، ويشعر بأنه تضرر ومظلوم في هذا الأمر.

في سياق متصل حصدة رسالة الشاب تفاعل واسع على المنصات الإجتماعية وتباينت التعليقات فتعاطف بعض المغردين مع موقف الشاب مؤكدين أهمية التواصل الصريح والمفتوح بين الشريكين قبل الزواج، وضرورة التعرف على المشاكل الصحية والنمط الحياتي للشريك قبل اتخاذ قرار الزواج، لتجنب المفاجآت والاحتجاجات في المستقبل.

فيما انتقد آخرون رسالة الشاب وموقفه معبرين عن استيائهم من حديث الشاب عن جسد زوجته في العلن.

متداول: توني متزوج وقايل لأهلي ابي بنت نحيفه بس بعد الزواج تفاجأت ان فيها تشققات بجسمها واحس اني انظلمت! — Gorgeous (@gorgeous4ew)

منوعات      |      المصدر: مزمز    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.