اعتداء وحشي على حكم في الدوري التركي.. رئيس ناد لكمه على وجهه (شاهد)

اعتداء وحشي على حكم في الدوري التركي.. رئيس ناد لكمه على وجهه (شاهد)

تعرض حكم في إحدى مباريات إلى اعتداء وحشي، من قبل رئيس ناد، وبعض الإداريين، الإثنين.

وفور انتهاء مباراة غوجو وريزة سبور بالتعادل الإيجابي، اقتحم فاروق كوجا رئيس نادي أنقرة، ومجموعة من الإداريين، ملعب المباراة، وانهالوا بالضرب على الحكم خليل أوموت ميليري.

وسدد كوجا لكمة قاسية لحكم المباراة، ما أدى إلى انتفاخ وجنته وعينه، فيما انهال بعض الإداريين في النادي على الحكم بالركل الوحشي.

وعلى الفور، أصدر الاتحاد التركي لكرة القدم بيانا ندد فيه بما جرى، وقال إنه سيحقق بشكل عاجل في الاعتداء الوحشي.

وكان ريزة سبور عادل النتيجة في وقت متأخر، بالمباراة التي شهدت عنفا متبادلا بين اللاعبين.

وأنقذ الأرجنتيني أدولفو غايش فريقه ريزة سبور من خسارة مؤكدة أمام مضيفه أنقرة غوجو، بعدما أدرك التعادل بهدف لمثله في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمع الفريقين.

المباراة جرت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق الروماني أوليمبيو موروتان، قبل أن يدرك الضيوف التعادل في الدقيقة 7+90 عن طريق أدولفو غايش.

وشهد اللقاء واقعتي طرد للحصول على الإنذار الثاني لكل من الغامبي علي سووي لاعب أنقرة غوجو في الدقيقة 50 وأميرهان توبجو لاعب ريزة سبور في الدقيقة 5+90.

  💥 إعتداء الإداريين في نادي أنقرة غوجو على حكم المباراة خليل أوموت ميلير في مباراة اليوم أمام بعد إنتهاء اللقاء! — الكرة التركية 🇹🇷 (@TurkfootArb) 🎥 فيديو يوثق تهجّم رئيس نادي أنقرة غوجو فاروق كوجا على الحكم خليل أوموت ميلير! 💥 — الكرة التركية 🇹🇷 (@TurkfootArb) 🤕 حالة الحكم خليل أوموت ميلير بعد إعتداء رئيس نادي أنقرة عوجو عليه! 📸 — الكرة التركية 🇹🇷 (@TurkfootArb) Ankaragücü Başkanı Faruk Koca, Çaykur Rizespor maçından sonra hakem Halil Umut Meler'e sahanın içinde yumruk attı.

Halil Umut Meler'in son hali.

— Tek Yol FENER (@TekYolFener) Hakem Halil Umut Meler'e yapılan saldırı anı.

Saldırıyı gerçekleştiren MKE Ankaragücü Başkanı Faruk Koca'nın olayın ardından stattan ayrıldığı öğrenildi.

— AA SPOR (@aa_spor)

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 3 أشهر | 10 قراءة)
.