ارتفاع مؤشر أسعار الخدمات اللوجستية على الطرق بالصين في نوفمبر الماضي

ارتفاع مؤشر أسعار الخدمات اللوجستية على الطرق بالصين في نوفمبر الماضي

أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن الأمن البحري للبحرين الأحمر والعربي أُعيدت صياغته بشكل سليم بعد إلغاء العربدة الصهيونية في هذه البحار، التي كانت دوما مصدر تهديد دائم.

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، أن يكون قد جرى نقاش تشكيل حكومة "تكنو قراط" فلسطينية خلال المرحلة المقبلة.

رفع صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد الإيراني إلى 3/7 في المائة في عام 2024 من 2/5 في المائة كانت متوقعة في أكتوبر الماضي في ظل الزيادة الكبيرة في إنتاج النفط الإيراني.

دعا 26 نائباً يسارياً فرنسياً، اللجنة الأولمبية الدولية إلى تطبيق عقوبات على الكيان الصهيوني فيما يتعلق بمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، مماثلة للعقوبات التي تم تطبيقها على روسيا.

الأحد، 27 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 10 ديسمبر 2023 بكين- سبأ:كشفت نتائج تقرير صناعي أصدره الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات، ومجموعة قوانغدونغ لينآن للوجستيات، ارتفاع مؤشر أسعار الخدمات اللوجستية للطرق في البلاد بنسبة 0.

44 في المائة على أساس سنوي في شهر نوفمبر الماضي.

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" اليوم الأحد عن مسح أجراه الاتحاد والجمعية المذكورين، القول: جاء المؤشر عند 103.

8 الشهر الماضي.

وعلى وجه التحديد، ارتفع مؤشر الخدمات اللوجستية للشاحنات المُحمّلة بالكامل، والذي يقيس بشكل أساسي السلع السائبة والنقل الإقليمي، ارتفع بنسبة 0.

97 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي إلى 103.

9.

وكان الطلب في سوق الخدمات اللوجستية مستقراً نسبياً في نوفمبر الماضي، مع انخفاض طفيف في إنتاج الصناعات التحويلية، وارتفاع الطلب على التجارة الإلكترونية في بعض المناطق، وفقاً لنتائج المسح المذكور.

وأشار التقرير أيضاً إلى ارتفاع مؤشر أسعار الخدمات اللوجستية للطرق في الصين وسط التقلبات منذ بداية الربع الثالث من العام الجاري، متأثراً بعوامل تشمل وضع السوق وتكاليف النقل، فيما رجّح المسح أن تخفّ التقلبات مع استقرار السوق تدريجياً.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.