وزير الرياضة بعد تصويته: المشاركة تعكس رغبة المصريين فى استكمال مسيرة التقدم

وزير الرياضة بعد تصويته: المشاركة تعكس رغبة المصريين فى استكمال مسيرة التقدم

أعرب الدكتور أشرف صبحى، وزيرالشباب والرياضة، عن سعادته بحرص المواطنين، خاصة الشباب، على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، بهدف دعم واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي تشهدها البلاد فى مختلف المجالات.

كما أشار إلى توافد المواطنين من جميع الفئات العمرية لممارسة حقهم الدستوري من خلال الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

  وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالروح الوطنية والمسؤولية التي أبداها المواطنون من خلال مشاركتهم الفعالة في العملية الانتخابية، مؤكدًا أن هذه المشاركة تعكس رغبة المصريين في الاستمرار على طريق الديمقراطية والتقدم.

  وفي ختام تصريحه، شدد وزير الشباب والرياضة على أهمية أن يستمر الشباب في المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية والديمقراطية لتعزيز مسيرة التنمية وبناء مستقبل أفضل لمصر.

وأعرب عن تفاؤله وثقته في قدرة الشباب على تحقيق تطلعاتهم وأهدافهم في مجالات الشباب والرياضة ومختلف المجالات الأخرى.

  هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب ا أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

وتضم قائمة المرشحين فى  انتخابات الرئاسة كلا من: رمز النجمة، والمرشح الرئاسى رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى رمز السلم.

اشرف صبحى فى الانتخابات   الوزير فى اللجنة   الوزير   صبحى يدلى بصوته  

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 3 قراءة)
.