المملكة تقدم حوافز ضريبية على 30 عام لجذب الشركات العالمية

المملكة تقدم حوافز ضريبية على 30 عام لجذب الشركات العالمية أعلنت وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية، بالتنسيق مع وزارة المالية، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك في البلاد، منتصف الاسبوع الفائت، عن تقديم حزمة حوافز ضريبية جديدة، لمدة 30 سنة، لدعم برنامج جذب المقرات الإقليمية للشركات العالمية، وذلك لتشجيع وتيسير إجراءات افتتاح العالمية لمقراتها الإقليمية في المملكة.

ويهدف البرنامج إلى جذب الشركات العالمية لإنشاء مقراتها الإقليمية في السعودية وجعل الدولة الخيار الأول لهذه الشركات، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال تقديم مجموعة من المزايا وخدمات الدعم المتميزة لهم ، بحسب وكالة الانباء السعودية ““.

المملكة تجتذب المقرات الاقليمية السعودية تقدم حوافز ضريبية على 30 عام لجذب الشركات العالمية وتتضمن حزمة الإعفاء الضريبي للمقرات الإقليمية لمدة 30 سنة، نسبة صفر (0%) لكل من “ضريبة الدخل على كيانات المقرات الإقليمية، وضريبة الاستقطاع للأنشطة المعتمدة للمقرات الإقليمية، وستستفيد الشركات العالمية من حزمة الإعفاءات الضريبية من تاريخ إصدار ترخيص المقر الإقليمي”.

اقرأ أيضا: 25/12/2020 29/02/2016 المصدر: جريدة الشروق المصرية لا يسمح بنقل هذا المحتوى من دون الاشارة برابط مباشر الوسوم نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تقنية      |      المصدر: سوالف سوفت    (منذ: 3 أشهر | 19 قراءة)
.