بيلينغهام يعادل رقماً قياسياً لرونالدو مع ريال مدريد في دوري الأبطال

رام الله - دنيا الوطن يواصل النجم الإنجليزي جود بيلينغهام تألقه وتحطيم  الأرقام القياسية مع ريال مدريد، وآخرها تسجيل هدف ضد نابولي ضمن الجولة الـثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023-2024.

وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، جاءت عن طريق فينيسوس جونيور وبيلينغهام وأليكس ميريت بالخطأ في مرماه لصالح الميرنغي، فيما سجل بيوتر زيلينسكي وليو أوستيجارد هدفي نابولي.

وبحسب شبكة (أوبتا) للإحصائيات، فإن بيلينغهام ساهم بشكل مباشر في 11 هدفاً خلال تسع مباريات مع فريق ريال مدريد حيث سجل ثمانية أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وعادل بيلينغهام رقماً قياسياً جديداً بعدما أصبح ثالث لاعب يسجل في أول مباراتين له مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بعد كل من كريستيان كاريمبيو في 1998 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في 2009.

ويعد النجم الإنجليزي أكثر لاعب لا يلعب بمركز الهجوم مساهمة للأهداف في جميع الماسبقات بالدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم 2023-2024.

وتمكن بيلينغهام من تسجيل ستة أهداف خلال ثماني مباريات في بطولة الدوري الإسباني مع ريال مدريد، كما صنع هدفين، إضافة لتسجيل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

كما يعتلي لاعب الوسط الإنجليزي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد ستة أهداف، متفوقاً على البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد خمسة أهداف.

فلسطين      |      المصدر: دنيا الوطن    (منذ: 5 أشهر | 11 قراءة)
.