بيراميدز يهدد اتحاد الكرة بتأجيل سفر ثنائي المنتخب الأولمبي

كتب- لؤي محمد أعلن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، طلب النادي تأجيل مباراته ضد الاتحاد السكندري في ثمن نهائي كأس مصر لهذا الموسم، والمقرر لها يوم 22 يونيو الجاري، مهددًا بتأجيل سفر إبراهيم عادل، ومحمود صابر إلى معسكر المنتخب الأولمبي في المغرب.

وقال سعيد، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، اليوم الخميس، إن بيراميدز يطلب تأجيل المباراة المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية "تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، ومراعاة لظروف النادي في الفترة المقبلة".

وأضاف سعيد أنه "من غير المقبول على الإطلاق تحديد موعد مباراة مهمة في كأس مصر، بعد أقل من 48 ساعة فقط على انتهاء فترة التوقف الدولية، حيث يتواجد 3 لاعبين في قائمة منتخب مصر الأول، وكذلك صعوبة عودة اللاعبين المحترفين من بلادهم في ذلك التوقيت".

وأوضح المدير الرياضي أن الفريق بجانب غياباته والإصابات التي يعاني منها، سيفتقد لجهود إبراهيم عادل ومحمود صابر بسبب استدعاء المنتخب الأولمبي لهما للمشاركة في بطولة كأس الأمم تحت 23 عامًا بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس، وبالتالي فإنه لا يوجد مطلقا مراعاة لظروف النادي ومبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، ويتمسك النادي بتأجيل اللقاء لموعد مناسب للفريقين.

وأشار سعيد إلى أنه في ضوء التنسيق مع المنتخب الأولمبي وإذا لم يتم الاستجابة لطلب النادي بتأجيل لقاء الكأس، فإنه سيكون مضطرا للإبقاء على لاعبيه إبراهيم عادل ومحمود صابر في صفوفه لخوض اللقاء المحدد له 22 من الشهر الجاري لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق، ثم بعدها يسافر اللاعبان مباشرة إلى المغرب للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي هناك.

واختتم سعيد تصريحاته بالقول "على اتحاد الكرة مراعاة المنتخب وتوفير الظروف المناسبة له وكذلك مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص مع بيراميدز وتأجيل اللقاء لموعد لاحق".

مصر      |      المصدر: مصراوي    (منذ: 11 أشهر | 2 قراءة)
.