منتخب العراق للتنس ينسحب من بطولة برومانيا بسبب الاحتلال

منتخب العراق للتنس ينسحب من بطولة برومانيا بسبب الاحتلال

منتخب العراق للتنس ينسحب من بطولة برومانيا بسبب الاحتلال لندن- عربي21 الجمعة، 12 أغسطس 2022 09:53 ص بتوقيت غرينتش عبر العراق مرارا عن موقفه الرافض للتطبيع مع الاحتلال- جيتي أعلن رئيس اتحاد التنس الأرضي في العراق، الخميس، عن انسحاب فريق بلاده من بطولة رومانيا للتنس الأرضي بسبب مواجهة مع الفريق تابع للاحتلال الإسرائيلي.

وقال ماجد العكيلي في بيان صحفي أوردته الوكالة الرسمية "" : "انسحب زوجَا الفريق العراقي وهما اللاعبان نصر مهدي ومحمد المهدي لرفضهما مواجهة فريق الكيان الصهيوني".

وأضاف أن "مباريات البطولة أوقعت الفريق العراقي بمواجهة فريق الكيان الصهيوني، وذلك في مستهل منافسات بطولة رومانيا الدولية للتنس الأرضي التي بدأت أمس الأول".

وبدأت المنافسات الأربعاء، وتشارك فيها عدة دول عربية وآسيوية وأفريقية وأوروبية، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر آب/ أغسطس الجاري.

  وعبر العراق مرارا عن موقفه الرافض للتطبيع مع الاحتلال، مشددا على دعمه الثابت لحقوق الشعب الفلسطيني.

  الأربعاء، 20 يوليو 2022 12:06 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 20 يوليو 2022 11:57 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: احمدالجمعة، 12 أغسطس 2022 12:07 م ومن متى للعراق منتخب في التنس ؟ هم شكلوا منتخب من اللطامه لقبض المخصصات ومن ثم اعتذروا بحجه المحتل و هكذا قبضوا الالاف الدولارات وهم في بيوتهم و كأن بمقاطعتهم حررت فلسطين !! بواسطة: نبيلالجمعة، 12 أغسطس 2022 08:22 م لم نكن ندري أن العراق المحتل والمتخلف حاليا عن البشرية بعقود من الزمن يملك فريقا للتنس؟.

.

.

ولكن.

.

.

.

حسن فعلوا بأنسحابهم هذا وينطبق عليهم القول " لا بالعير ولا بالنفير" .

.

.

ورحم الله العراق الوطني الشامخ الذي استباحه مغول العصر.

لا يوجد المزيد من البيانات.

إجراءات أمنية مشددة ببغداد تزامنا مع جلسة البرلمان يعقد البرلمان العراقي الأربعاء جلسة لإجراء عملية تصويت على "استقالة رئيس مجلس النواب" محمد الحلبوسي، حليف التيار الصدري.

.

هكذا نعى راشد الغنوشي الشيخ القرضاوي قال رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي إن القرضاوي سيبقى رافعا لواء إسلام الوسطية والاعتدال، ما بقي مؤذن يوقظ الغافلين"حي على الصلاة حي على الفلاح".

الألغام تواصل حصد أرواح اليمنيين في مدينة الحديدة الساحلية قتل مدني وأصيب اثنان آخران، الثلاثاء، جراء انفجار لغم في مدنية الحديدة اليمنية.

غروندبرغ: هناك أهمية لتمديد الهدنة باليمن لفترات زمنية أطول تسعى الأمم المتحدة لتمديد الهدنة في اليمن والتي تنتهي في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر القادم.

ودعا مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن، هانس غروندبرغ، الثلاثاء، جميع الأطراف "لاختيار النهج البديل الذي يعطي الأولوية لاحتياجات الشعب اليمني".

جلسة برلمانية الخميس في لبنان لانتخاب رئيس جديد للبلاد يجتمع البرلمان اللبناني، الخميس المقبل، لاختيار خليفة لرئيس الجمهورية، ميشال عون، الذي تنتهي ولايته قريبا حكم جديد بالسجن سنوات طويلة على ناشط سعودي معتقل وذكرت المنظمة الأوروبية السعودية لحقوق الإنسان، إن المحكمة الجزائية المتخصصة بقضايا الإرهاب، قضت بسجن الناشط ناصر المبارك 16 سنة، على خلفية إعادة تغريدة قام بها في "تويتر".

أمر ملكي بتعيين ابن سلمان رئيسا لمجلس الوزراء خلفا لوالده وقال التلفزيون السعودي إن أمرا ملكيا صدر بتعيين محمد بن سلمان بهذا المنصب، في استثناء لما تنص عليه المادة 56 من نظام الحكم في السعودية، والتي تحصر هذا المنصب بملك البلاد فقط.

الأزهر يتجاهل وفاة القرضاوي.

.

وهجوم سعودي وإماراتي ضده ولم تصدر مؤسسة الأزهر، أو الطيب أي تعليق على وفاة الشيخ القرضاوي، برغم أنه أحد أبرز العلماء الأزهريين.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 23 قراءة)
.