في عدن ملاحقة ماتبقى من سماسرة الجوازات.. واجراءات لتهيئة فرع المصلحة لاستعياب الإقبال الكبير للمواطنين

مأرب برس | موقع الأخبار الأول - في عدن ملاحقة ماتبقى من سماسرة الجوازات.. واجراءات لتهيئة فرع المصلحة لاستعياب الإقبال الكبير للمواطنين

آخر الاخبار

السلطات المحلية بمحافظة مأرب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية تناقش إجراءات الاعداد والتهيئة لاختبارات الثانوية العامة للعام 2023-2024 قناة الحرة الأمريكية تكشف تزويرا وفبركة قامت بها المليشيات الحوثية استهدفت الرئيس بوتن بمقطع فيديو .. حقيقة علاقات موسكو مع صنعاء احذر منها فورا .. أطعمة تجعلك أكبر سنًا وتسرع الشيخوخة رئيس مجلس القيادة يناقش مع المبعوث الخاص لرئيس بوتن الجهود الروسية لاحتواء التداعيات المدمرة على الاوضاع المعيشية والسلم والامن الدوليين السعودية : رئاسة الحرمين الشريفين جاهزة لاستقبال الحجاج الاتحاد الآسيوي يدعم مقترح فلسطيني بإيقاف إسرائيل دوليا صحيفة أمريكية تكشف أغرب حالات التجسس الصينية على أسرار عسكرية أميركية الزنداني : هجمات الحوثيين لا تضر سوى باليمن واليمنيين وأشقائهم العرب نجم الإتحاد السعودي يغادر النادي نهاية هذا الموسم

في عدن ملاحقة ماتبقى من سماسرة الجوازات.. واجراءات لتهيئة فرع المصلحة لاستعياب الإقبال الكبير للمواطنين

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1669

ناقش وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، اليوم، مع مدير عام شرطة محافظة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، التنسيق لإستكمال ماتم من إجراءات لإعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية فرع عدن ، بشكل يستوعب الإقبال الكبير للمواطنين حاليا في فرع المصلحة عدن.

 وقدم اللواء عبدالجبار سالم، شرحا تفصيليا عن مدى الخطوات اللازمة لتطوير الأعمال بالمبنى ، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء في فرع المصلحة بعدن وضمان تحقيق الأهداف المنشودة .

كما تطرق اللقاء الذي حضره مدير عام التوجبه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، العميد عبدالقوي باعش ، إلى مناقشة ملاحقة ماتبقى من السماسرة من خارج الجوازات والقيام باحالتهم للجهات الأمنية المختصة ، بما يعزز تثبيت النظام والقانون.

من جانبه، ثمن مدير شرطة عدن جهود رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في الارتقاء بمستوى الأداء بالمصلحة والفروع التابعة لها بالمحافظات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، وتعزيز مستوى الانضباط بالنظام والقانون في جميع فروع المصلحة بعموم المحافظات.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن

اليمن      |      المصدر: مأرب برس    (منذ: 4 أسابيع | 4 قراءة)
.