×

«موندو ديبورتيفو»: الأهلي يجهِّز عرضا ضخما لضم ليفاندوفيسكي

«موندو ديبورتيفو»: الأهلي يجهِّز عرضا ضخما لضم ليفاندوفيسكي - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«موندو ديبورتيفو»: الأهلي يجهِّز عرضا ضخما لضم ليفاندوفيسكي

«موندو ديبورتيفو»: الأهلي يجهِّز عرضا ضخما لضم ليفاندوفيسكي

A A
قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إنَّ إدارة الأهلي قدَّمت عرضها لضم ليفاندوفسكي براتب يتخطَّى 100 مليون يورو، وذلك لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، صاحب الـ35 عامًا، مع برشلونة الإسباني بنهاية موسم 2026.

وأضافت الصحيفة إنَّ برشلونة لم يتفاوض على المبلغ الذي سوف يحصل عليه حال رحيل ليفاندوفسكي، خاصَّةً أنَّ اللاعب لا يزال لديه موسمان فى عقده.

وشدَّدت الصحيفة على أنَّ العرض الكبير قد تم إرساله بالفعل إلى نادي برشلونة، من جانب نادي أهلي جدة، الذي كان من أشد المهتمين بضم الدولي البولندي منذ بداية الموسم الحالي.

كانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع نجم برشلونة فى الموسم المقبل، حيث يسعى الروخى بلانكوس لتعزيز هجومه من خلال التعاقد مع أحد النجوم البارزين في البارسا.

وانضم ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة قادمًا من بايرن ميونيخ فى صيف 2022، وشارك في 85 مباراة ساهم خلالها بـ70 هدفًا، حيث سجل 53 هدفًا وصنع 17.

وسجل البولندى روبرت ليفاندوفسكى، نجم برشلونة الإسبانى، رقمًا قياسيًّا بعدما سجَّل هدفًا وصنع ثنائية فى فوز البارسا الكبير على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وتكشف الإحصائيات أنَّ ليفاندوفسكي أصبح اللاعب الوحيد الذي سجَّل هدفًا ويملك تمريرة حاسمة فى مباراة بالدوري الإسباني ضد أتلتيكو هذا الموسم.

وبات المهاجم البولندى أول لاعب يشارك في ثلاثة أهداف في نفس مباراة الدوري الإسباني ضد أتلتيكو منذ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في عام 2016.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.