×

بانوراما

بانوراما - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بانوراما

No Image

A A
كاسترو: الإدارة أبلغتنا بإيقاف «العقيدي» آسيويًّا

كشف البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، عن أنَّ إدارة النادي أبلغته أنَّ نواف العقيدي حارس مرمى الفريق لا يمكنه اللعب في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يخضع اللاعب لعقوبة الإيقاف من الاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة 5 أشهر.

وبعد أسابيع طويلة من الشدِّ والجذب عن سبب غياب العقيدي في دوري أبطال آسيا، وإمكانية مشاركته في البطولة، قال كاسترو: «المعلومات التي أتت من إدارة نادي النصر تقول: إنَّ العقيدي لا يمكنه اللعب في البطولة الآسيوية، وعلينا احترام هذا القرار، ونحن نعلم أنَّ وجود نواف كان سيؤثر إيجابًا على نتيجة الفريق».

تأجيل قرعة نصف نهائي كأس الملك

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل إجراء قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023-2024، لتقام يوم الأربعاء 13 مارس الجاري في الرياض، بدلًا من موعدها المقرر سابقًا الأربعاء 6 مارس.

وجاء قرار التأجيل من أجل انتظار اكتمال مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، واتضاح الروزنامة بشكل أكبر بعد التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مباريات الأدوار النهائية من دوري أبطال آسيا.

يُذكر أنَّ أندية الهلال، والنصر، والاتحاد، والخليج حجزت مقاعدها في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

العُلا بطلًا للدوري السعودي الإلكتروني

تُوِّج نادي العُلا، ممثَّلًا بلاعبه أمجد القرني بلقب بطولة الدوري السعودي الإلكتروني، من خلال لعبة إي فوتبول، والتي جرت على مدار أربعة أيام في العاصمة الرياض، وسط متابعة واسعة من عشاق اللعبة داخل المملكة وخارجها.

وتمكَّن القرني من الفوز على منافسة في النهائي اللاعب أحمد القرني ممثِّل نادي الشعيب، والذي تُوِّج بجائزة المركز الثاني، فيما حلَّ لاعب الدرعية عبدالعزيز البحيري ثالثًا، ولاعب نجد عدنان المالكي رابعًا.

ختام الجولة الثامنة لدوري كرة اليد

اختتمت أمس الأول، مواجهات الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار، للموسم الرياضي 2023-2024م، بمواجهة الهدى والصفا.

وأسفرت نتائج المباريات التي أقيمت في هذه الجولة، عن تعادل الخليج مع الأهلي (34-34)، وتغلَّب الزلفي على الروضة (28-24)، وفاز العدالة على القارة (29-27)، وانتصر النور على الوحدة (35-30)، وفاز مضر على الترجي بنتيجة (39-31).

ويتصدَّر الهدى ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، ويأتي الصفا في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، والخليج ومضر في المركزين الثالث والرابع ولكلٍ منهما 13 نقطة، والأهلي الخامس برصيد 12 نقطة، والنور سادسًا برصيد 8 نقاط، والوحدة سابعًا برصيد 7 نقاط، ثم الزلفي والترجي في المركزين الثامن والتاسع برصيد 6 نقاط لكلٍ منهما، والعدالة في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، ثم القارة في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، والروضة في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 2 أشهر | 4 قراءة)
.