×

"الوينرز": ملعب "دونور" ليس مكانا للنزهة

"الوينرز": ملعب "دونور" ليس مكانا للنزهة

"الوينرز": ملعب "دونور" ليس مكانا للنزهة

"الوينرز": ملعب "دونور" ليس مكانا للنزهة
صورة: أ.ف.ب
الجمعة 9 يونيو 2023 - 01:22

أصدر فصيل “الوينرز”، المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا تحفيزيا للنادي “الأحمر” قبل مواجهة الأهلي المصري الأحد المقبل ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأوضح “الألتراس” المشجع للفريق “الأحمر” أن التفاؤل قبل مواجهة الأهلي جيد، مبرزا أن التفاؤل ينبغي ألا يزيد عن حده.

وواصل البلاغ: “صحيح أننا سجلنا هدفا خارج الديار، صحيح أن الإياب على أرضنا، وصحيح أن لنا كامل القدرة على قلب التأخر تفوقا والإبقاء على اللقب مغربيا للمرة الثانية على التوالي فنكون أول ناد مغربي يتمكن من ذلك؛ لكن لا ينبغي أن ننسى رغم كل هذا أننا انهزمنا ذهابا. لا ينبغي أن نتعامى عن كوننا مطالبين بتسجيل هدف على الأقل مع الحفاظ على نظافة الشباك، وعديدة هي المباريات التي تعذر علينا فيها تسجيل هدف كنا بأمسّ الحاجة إليه”.

وتابع المصدر ذاته: “الأهلي، بخبرته داخل المستطيل الأخضر وحتى وراء الكواليس، لن يتقبل تتويج الوداد لثالث مرة على حسابه وفي ثلاث مواجهات فقط. لنا من الأسلحة ما يكفي للحد من خطورتهم ولصد كل مخططاتهم، وليس نشر التفاهة على مواقع التواصل ولا التصريح بها للمنابر الإعلامية أحد هذه الأسلحة”.

وختم البلاغ: “مساء الأحد، نعلن -نحن، وينرز 2005- لجميع الحاضرين أن دونور بمختلف مناطقه ليس مكانا للنزهة وتغيير الأجواء ولا للهروب من ضغط الحياة اليومية، بل هو مكان لكتابة التاريخ والمساهمة في الإنجازات. لا مكان بيننا لمن يستسلم بسرعة، ولا لمن لا ينوي الضغط والهتاف والصفير والصراخ من ضربة البداية حتى صافرة النهاية، بنفس الانضباط المعهود من أجل تجنب أي انفلات، وبنفس الالتزام بتعليمات المجموعة، ندعو الجماهير الودادية إلى إعطاء صورة راقية عن نفسها وعن ناديها وبلدها؛ وذلك لكي تمر المباراة في أحسن الظروف ويكون النصر فيها حليفنا”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الوداد والأهلي ستجرى، في الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن نتيجة الذهاب آلت للفريق المصري بهدفين لهدف.

‫تعليقات الزوار

16
  • Ahmed TH
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 01:33

    نتمناو الجمهور يدير خدمتو ولي غايجي للملعب يجي يضغط و يصفر ويغوت ويدير مجهود لايقل على المجهود ديال اللاعبين واي واحد يجيب معاه سفارة او جوج ولي غايجي باش يتصور ويدير لايفات ويبان على الناس والمتتبعين لي عندو من الاحسن يتفرج فدارو هاد لماتش ديال التقاتيل والنفس الحارك لا من اللاعبين لا من الجمهور حيت بكل صراحة مستوى الوداد لا يطمئن ولكن مع الضغط والرعب لي غايدير الجمهور غايكون متفوق على الاهلي نفسياََ و ذهنياََ وفبحال هاد الماتشات لي كان متفوق فهاد جوج جوانب هو لي كايدي اللقب ان شاء الله

  • ودادي إبراهيم
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 01:49

    هذا هو المطلوب الضغط تم الضغط تم الضغط على الأهلي كل كرة تصلهم صفير بأعلى صوت بكل الأشكال المهم هذا اللقب لن يخرج من بلدنا

  • دعم الوداد البضاوي
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 02:28

    يجب من المشجعين ان يشجعون فريقهم الوداد البيضاوي بكل الوسائل المتحضرة في مكانه المحدد لا يعدوا حدوده بكل التشجيع بالاهازيج الكروية بالتطبيل بالسفارات بالأيدي واللافتات واعلام الوطن واعلام الفريق الودادي من الاول الى الاخر لا رمي القنينات كم فعلوا جمهورهم في ملعبهم على فريقنا هادا غير اخلاقي بالنسبة لهم ولنا و يجب على الاعبين ان لا يضيعون الوقت والكرة وان يلعبون بروح قتالية عالية حداري من بعض اللاعبين الوداديين وخاصتا الكابتن الفريق

  • ودادي مغربي
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 02:46

    على فاندييربروك الايسجل هدفا ويتراجع للخلف.ان فعلها فسنعاني،بل على العكس يجب الضغط طيلة المقابلة،وجعل الاهلي يتقوقع في الخلف.لا للرجوع للخلف.نريد الفوز بحصة ثقيلة.الاهلي ان سجل عليها الهدف مبكرا،ستندفع للامام،وهي فرصتنا لمضاعفة الغلة،واكتساحهم طولا وعرضا.

  • لقب 2023
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 03:12

    مقابلة صعبة و لاكن مع جمهور كل شيء يتحقق، رغم ان منافص صعب

  • التركيز في الكرة يا وداد
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 05:03

    يجب على اللاعبين ان يركزون في الكرة لا لتضييع الوقت يجب ان تسجلون الاول والتاني مهمتكم صعبة يجب على الكبتان الودادي ان يلعب جيدا فيه كثرة الاخطاء ومدارك الحارس ان ياد الحظ ولا للخروج من مرماه وان يكن مثبتا في حراسته وكدالك الاعبين الاخرين لا للغرور ادا اردتم الفوز لعبوا عقليا وجسديا ودفاعيا وهجوميا واللصق مع اللاعبين المضيفين اتمنى لكم الفوز انشاء الله

  • ولد البلاد
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 05:40

    عمل الاًهلي كل ما في وسعه للهروب من مواجهة الوداد لا خوفا ولكن تفاديا لصلابة هذا النادي العريق مقرا بصعوبة المواجهة وإمكانيته الظفر بالكاًس من جهة وتفادي مواجهة هذا الجمهور العظيم المنظم المخيف الذي يزرع الرعب ويشكل اللاعب رقم 12 داخل رقعة الملعب من جهة اًخرى، لهذا وجب الحفاظ على الشباك دون هدف وتسجيل هدف اًو هدفين ثم الضغط الجماهيري المعروف الذي يربك نادي الاًهلي ويشل حركته للفوز بالكاًس وإبقاءه في المغرب إن شاء الله.
    الروح الرياضية والإستعداد الذهني مطلوبين من لاعبي الوداد للتعبير عن رقي الكرة المغربية ونادي الوداد العظيم والتهديف غير التهديف مطلوب في هذه المقابلة .
    الاًهلي فريق كبير وذو سجل حافل بالاًلقاب وليس بالخصم السهل ، نادي محترم وذو سمعة طيبة .
    بالتوفيق والسداد !

  • بغبنا تيكي
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 06:10

    ديما في التيران و تابع الوداد في البطولة و العصبة و اسبوع كامل وانا ساكن قدام بيسي او ماكاينش الاوراق.الوينرز ساكتين و المكتب ضارب الطم و البيع و الشرا خدام تحت الطابلة. كرهت راسي .

  • الصفارة لكل واحد
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 06:29

    السلام عليكم ورحمة الله. النظام معروف على الوداد ثم الصفير . كل وا حد يجيب معاه الصفارة. وانشاء الله تكون من نصيب المغرب

  • marjane
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 06:49

    على هي بقات فالجمهور لاعبي الاهلي لهم تجربة لتعامل مع ضغط الجمهور ، اهم حاجة هم لاعبي الوداد خاص اكنو فالموعد او عرفو اتعاملو مع كل كرة ، روح رياضية حتى لو خسرو اللقب ( الجمهور )

  • غيور
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 07:29

    أن ترفع الأهلي الكأس في قلب الدار البيضاء دالك هو ذل والمذلة للوداد.
    اتمنى أن أكون مخطئا.

  • الواقعي
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 08:09

    الي التعليق رقم 2 تطالب بالتصفير في والضغط في كل كورة لأن الأهلي لا تعرفوا تهزموه كرويا ولا تقنيا فيتم اللجوء دائما الي ضغط الجمهور والاستفزاز أنتم بدون الجمهور لا تفعلوا اي شي اعتمدوا علي ارهاب اللاعبين نفسيا وبدون الجمهور من عامين فاز الاهلي علي الوداد في المغرب بهدفين لصفر بكل سهولة ..فرق كبير بين إمكانيات المهارية والتقنية دائما

  • عادل
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 09:55

    جمهور الوداد البيضاوي لا يفلت فرصه لاضهار معدنه الطيب فعلا جمهور مثقف وواع بمسؤولياته

  • sbannou
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 12:34

    رغم أهمية المباراة و رغبة كل المغاربة في حصول الوداد على اللقب….لكن ستظل الكرة مجرد هواية و تغيير الجو و فرصة للتعايش و التسامح و الروح الرياضية وليست فرصة لإخراج الضغائن و الحقد….الكرة غا كرة…..لن تأخذ أكثر من حجمها عند العقلاء

  • driss
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 12:57

    ما يجب أن يقال هو أن دونور Stade d’honneur ليس مكانا للشغب و الفوضى، و الملاسنات و رمي الحضور بقنينات الماء و التعصب المفرط الملعب مكان للممتعة و النزهة و الفرجة مع و الاحساس بالطمأنينة و الراحةو تشجيع الفريق المفضل، بالاخلاق العالية و بالسلوك الحضاري.

  • دو التغريب
    الجمعة 9 يونيو 2023 - 23:35

    الملعب الشرفي وليس ، دونور !!!؟؟؟ هذا هو اسمه الحقيقي في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي .

صوت وصورة
زيادة ألف درهم في الأجور
الإثنين 29 أبريل 2024 - 13:44

زيادة ألف درهم في الأجور

صوت وصورة
معاناة ركن السيارات بالبيضاء
الإثنين 29 أبريل 2024 - 13:31

معاناة ركن السيارات بالبيضاء

صوت وصورة
مغاربة وإلغاء عيد الأضحى
الإثنين 29 أبريل 2024 - 12:28

مغاربة وإلغاء عيد الأضحى

صوت وصورة
تقنيات متطورة بملتقى الفلاحة
الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:41

تقنيات متطورة بملتقى الفلاحة

صوت وصورة
مسابقة في الحساب الذهني
الإثنين 29 أبريل 2024 - 10:54

مسابقة في الحساب الذهني

صوت وصورة
مع سفير أوكرانيا بالمغرب
الإثنين 29 أبريل 2024 - 08:48

مع سفير أوكرانيا بالمغرب

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 11 أشهر | 2 قراءة)
.