×

جامعة القناة تكرم البطل أحمد خالد الفائز بذهبية إفريقيا في المصارعة الحرة بتونس

جامعة القناة تكرم البطل أحمد خالد الفائز بذهبية إفريقيا للمصارعة الحرة - جريدة المساء

  • أحدث المقالات
  • ترينـد
إعـــلان

جامعة القناة تكرم البطل أحمد خالد الفائز بذهبية إفريقيا للمصارعة الحرة

إعـــلان

»»

التقي د. ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس اليوم البطل الطالب أحمد خالد لحصوله على الميدالية الذهبية ببطولة إفريقيا في تونس، عن وزن 79 في المصارعة الحرة.


وقد قدم له التهنئة ،مؤكدا أن أحمد خالد يعد نموذجا للطالب الجامعي المتميز عبر رحلة كفاح مشرفه للوصول إلى منصة التتويج بالبطولة الأفريقية، مشيراً إلى أن الجامعة تحرص على تكريم المتميزين من أبنائها ومن بينهم بطلها “أحمد خالد” ليكون قدوة لزملائه ومثالا للمثابرة والتحدى للوصول إلى القمة. وتحقيق الهدف.

قد يعجبك أيضاً

حضر اللقاء د. ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية ،والذي أعرب عن بالغ سعادته بأن يكون لطلاب كلية التربية الرياضية النصيب الأكبر من حصد ميداليات البطولة، لافتاً إلى حصول الطالب يحيى بروليه على ذهبية وفضية، والطالبة لوجي وليد على ذهبية، وأحمد خالد على ذهبية، وبذلك تكون حصيلة ميداليات طلاب التربية الرياضية فى بطولة أفريقيا 4 ميداليات.
حضر مراسم التكريم د.محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

يُذكر أن أحمد خالد المُلقب بأبوحديده ، بدأ المصارعة في الثامنة من عمره بالمرحلة الدراسية الابتدائية، كان شغوفاً باللعبة، التحق بالمدرسة العسكرية الرياضية بالصف الأول الإعدادي، ومنها إلى كلية التربية الرياضية.
وهو ابن قرية أبودهشان بأبوصوير، حافظ على حلمه في ممارسة الرياضة التى يعشقها والتميز فيها ، لم يتراجع عن تحقيق هدفه، وقبل سفره إلى بطولة أفريقيا بتونس تعرض للإصابة أثناء التدريب ولكن لم يتوان عن مواصلة الرحلة حتى عاد بالميدالية الذهبية .

إقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: المساء    (منذ: 11 أشهر | 1 قراءة)
.