×

تحالف الساعات الأخيرة يغير مسار ميسي

تحالف الساعات الأخيرة يغير مسار ميسي - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تحالف الساعات الأخيرة يغير مسار ميسي

تحالف الساعات الأخيرة يغير مسار ميسي

A A
أسفر تحالف الساعات الأخيرة عن تغيير مسار الأرجنتيني ليونيل ميسي من الهلال إلى نادي أنتر ميامي الأمريكي، وضغط نادي إنتر ميامي بكل قوة أمس لإتمام صفقة ميسي، ووفقًا لتقرير نشره موقع «ذي أتلتيك» البريطاني أمس الأربعاء فإن فرص توقيع ميسي لإنتر ميامي تزايدت في الساعات الأخيرة.

ومنذ إعلان نادي باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي رحيل ميسي رسميًا يتأرجح مستقبله بين الهلال وإنتر ميامي وناديه السابق برشلونة، وبحسب الموقع فإن عرض برشلونة لضم ميسي كان الأضعف بين العروض الثلاثة، فيما قفز عرض إنتر ميامي بشكل هائل للمقدمة.

وأوضح أن إنتر ميامي اقترب بقوة من ضم ميسي بفضل تحالف بين رعاته: «أديداس» و «أبل»، وأشار إلى أن ميسي استبعد عرض الهلال من حساباته، على الرغم من أنه كان سيحصل على راتب قيمته 500 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأضاف ذي أتلتيك: «شركة أبل ترتبط مع الدوري الأمريكي باتفاقية مدتها 10 سنوات بقيمة 2.5 مليار دولار، لتكون منصة بث رئيسة له».

وبين: «لقد ناقشت (أبل) إمكانية توفير حصة من عائداتها من Apple TV+'s MLS Season Pass، لتذهب إلى ميسي».

وأوضح: «هذا بجانب أن شركة أديداس الراعية للدوري الأمريكي منذ عام 1996، عرضت كذلك تخصيص جزء من أرباحها للاعب».

وإضافة إلى ذلك ذكر: «في حال موافقة ميسي على الانتقال للدوري الأمريكي، سيكون أمامه خيار امتلاك نسبة محددة من النادي، عند انتهاء مسيرته معه، على غرار ما حدث مع النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام عام 2007».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 11 أشهر | 2 قراءة)
.