×

بالإضافة إلى لاعبين آخرين بنزيما أولى صفقات العميد الصيفية

بالإضافة إلى لاعبين آخرين بنزيما أولى صفقات العميد الصيفية - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالإضافة إلى لاعبين آخرين بنزيما أولى صفقات العميد الصيفية

بالإضافة إلى لاعبين آخرين بنزيما أولى صفقات العميد الصيفية

A A
ما زالت أفراح الاتحاد مستمرة بتحقيق كأس أقوى نسخة في تاريخ الدوري السعودي، ومن قبلها كأس السوبر السعودي بنظامها الجديد، ليحلق العميد عاليًا في سماء التتويج بألقاب استثنائية.

لكن في خضم هذه الفرحة، تنشغل عقول مسؤولي النادي بالتدعيمات الفنية للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقترب الأسطورة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأسباني ليكون أولى صفقات العميد الرسمية في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة، خاصة أن اللاعب أكد لكل المقربين منه أنه سيوافق على العرض الاتحادي.

ويتوقع أن يعلن كريم بنزيما قراره الرسمي مطلع الأسبوع المقبل، وذلك قبل أيام فقط من انتهاء عقده مع ريال مدريد، الذي ينتهي رسميًا نهاية شهر يونيو الجاري.

وشهدت الأيام الماضية اجتامعات مكثفة، عقدها بنزيما مع مسؤولي نادي الحالي ريال مدريد، تمهيدًا لإعلان قبول عرض نادي الاتحاد.

ووفقًا لمعلومات «المدينة» فإن بنزيمة لن يكون الصفقة الوحيدة العالمية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وينتظر أن يتم التعاقد مع لاعبين آخرين من لاعبي النخبة على مستوى العالم.

وكانت جماهير الاتحاد قد رفعت صور بنزيما في مدرجات ملعب الجوهرة، الأربعاء الماضي، في مباراة التتويج أمام الطائي، في إشارة إلى ترحيب الجماهير بالصفقة، باعتباره إضافة هامة للهجوم الاتحادي.

ولن تقتصر تحركات الإدارة الاتحادية على المحترفين الأجانب فحسب، بل هناك تحركات لضم بعض اللاعبين المحليين المتميزين.

من جهتها استقرت إدارة نادي الاتحاد على استمرار البرتغالي نونو سانتو خاصة بعد العمل الاحترافي الرائع الذي قدمه مع الفريق ومعه الجهاز المعاون.

وتسعى الإدارة الاتحادية إلى الاستقرار على جميع المحترفين المنتطر التوقيع معه في هذا الصيف، لينضموا إلى الفريق قبل انطلاق كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وعلمت «المدينة» أيضًا أن إدارة الاتحاد تتجه إلى أقامة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد داخل المملكة، بسبب ضيق الوقت، حيث أنهى الفريق للتو الموسم الحالي، بعد عمل مرهق بدنيًا وذهنيًا، وليس هناك تفكير في إقامة معسكر أوروبي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 11 أشهر | 2 قراءة)
.