×

لوحة جماهيرية أسطورية لبطل الدوري الاستثنائي

لوحة جماهيرية أسطورية لبطل الدوري الاستثنائي - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لوحة جماهيرية أسطورية لبطل الدوري الاستثنائي

لوحة جماهيرية أسطورية لبطل الدوري الاستثنائي

تتويج خيالي للمونديالي

A A
توج وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أمس الأربعاء فريق الاتحاد بكأس دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022 - 2023 وسط أجواء احتفالية حضرها اكثر من 60 ألف مشجع. وفاز الاتحاد على الطائي بالجولة الأخيرة من الدوري 2-0، ليصل للنقطة 72 ليعادل رصيد الهلال كأكثر فريق يحصد أكبر عدد من النقاط في موسم واحد .

31



وكان الشوط الأول في بدايته حذرًا من الفريقين ، فيما كان الطائي متراجعًا في مناطقه ولم تكن هناك أي خطورة من الفريقين طيلة الثلث ساعة الأولى من الشوط الأول.

وكان الهجوم الاتحادي معزولًا تمامًا ولم يكن هناك أي خطورة ومن هجمة مرتدة كاد مبينزا أن يفاجئ الجميع لولا يقظة مارسيلو جروهي وتصديه الرائع لينقذ فريقه من هدف محقق عند الدقيقة 38 ومع اقتراب الشوط من نهايته يحتسب الحكم عبدالله الشهري 4 دقائق وقت بدل ضائع يشهر فيها الحكم أولى البطاقات الصفراء على مدالله العليان بعد تدخله القوي على لاعب الطائي بعدها ينهي الحكم الشوط الأول دون أهداف.

34
32
33



ومع بداية الشوط الثاني دخل الفريقان بنفس تشكيلة الشوط الأول وعند الدقيقة 50 يتحصل برونو هنريكي على بطاقة صفراء.

وعند الدقيقة 55 يجري نونو سانتو أولى التبديلات بخروج مارسيلو جروهي ودخول عبدالله الجدعاني وسط تصفيق حار من الجماهير الحاضرة وغادر أيضًا هارون كمارا ودخول الشاب مروان الصحفي ومع اندفاع لاعبي الاتحاد بحثًا عن التقدم.

35



وتأتي ثالث البطاقات الصفراء على أحمد بامسعود بعدها لم يكن هناك أي خطورة حتى أتت الدقيقة 74 يحتسب الحكم عبدالله الشهري ضربة جزاء للمهاجم عبدالرزاق حمدالله يتقدم لها ليضيف أول أهداف المباراة بعد هذا الهدف أجرى مدرب الطائي عددًا من التبديلات ومع مرور الوقت يحتسب الحكم ١٠ دقائق عزز فيها الاتحاد تفوقه بهدف ثانٍ سجله هيلدر كوستا فالدقيقة 96 ومع نهاية المباراة أجرى سانتو ثلاث تبديلات بخروج كورنادو وروماينهو وعبدالرزاق حمدالله ودخول محمد الصيعري وطارق حامد ومهند الشنقيطي بعدها ينهي عبدالله الشهري نهاية المباراة بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 11 أشهر | 3 قراءة)
.