×

المرزوقي: التحديات صعبة في «روشن».. ولا بد من تجهيز الأهلي جيدًا

المرزوقي: التحديات صعبة في «روشن».. ولا بد من تجهيز الأهلي جيدًا - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المرزوقي: التحديات صعبة في «روشن».. ولا بد من تجهيز الأهلي جيدًا

المرزوقي: التحديات صعبة في «روشن».. ولا بد من تجهيز الأهلي جيدًا

عدم احتفال اللاعبين بالتتويج أمر يخصهم ويخص الجماهير

A A
بارك أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي الأسبق عودة الأهلي إلى مكانه الطبيعي في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد موسم صعب مر على جميع الأهلاويين.

كما هنأ المرزوقي عبر تصريح خاص لـ «المدينة» الجماهير الأهلاوية بمناسبة الإنجازات التي حققتها ألعاب النادي المختلفة في كرة السلة والطائرة واليد وكرة الماء، مشيدًا بدور الجماهير التي وقفت خلف فريق كرة القدم في أصعب ظرف مر عليه حتى عاد، وكذلك بدورها في إنجازات النادي التي حققتها فرق الألعاب المختلفة هذا الموسم .

واعتبر المرزوقي أن عودة الأهلي السريعة إلى دوري روشن منطقية وطبيعية، لأن الطبيعي أن يعود الأهلي إلى مكانه. وبين رئيس الأهلي الأسبق أنه عندما يتولى الأمر غير أهله تكون النتيجة كارثية، وهذا ما حدث الموسم الماضي فكان الهبوط المرير إلى الدرجة الأولى.

المرزوقي



وتابع، لكن عندما سخر الله ابنًا من أبناء الأهلي هذا الموسم، استطاع أن يصلح ما أفسده غيره في زمن وجيز، وعاد بفريق القدم لمكانه وحققت فرق الألعاب المختلفة كل البطولات التي شاركت فيها.

وشدد المرزوقي على أن الإدارة والفريق الأهلاوي حققا المهم، وما زال أمامهما الأهم وهو الإعداد للموسم المقبل بأفضل طريقة لاستعادة هيبة الأهلي في دوري روشن، لأن التحديات أصبحت صعبة وضخمة، وشاهدنا مستويات الفرق المشاركة في دوري روشن، وبالتالي لابد من إعداد الفريق ليكون بطلًا وليس مجرد عودة إلى المكانة الطبيعية فحسب.

وفي ما يخص يوم التتويج وعدم احتفال الفريق بدرع دوري يلو، قال المرزوقي إن هذا يرجع لإحساس اللاعبين أنفسهم بأن هذا الإنجاز لا يرقى إلى مستوى الاحتفال فهذا أمر يخصهم و تقديراً منهم لمطالبات الجماهير بعدم الاحتفال.. فالأهلي ولد كبيرًا وسيستمر بدعم و مؤازرة جماهيره.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 11 أشهر | 4 قراءة)
.